جيمي كيميل يعود لتقديم أوسكار 2018

جيمي كيميل يعود لتقديم أوسكار 2018

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،جوائز الأوسكار 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 21:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 21:24
جيمي كيميل في حفل الأوسكار الماضي جيمي كيميل في حفل الأوسكار الماضي
يبدو أن أزمة حفل الأوسكار الأخير بعد الخطأ في إعلان الفيلم الفائز، لم تؤثر على شعبية مقدم البرامج الساخر جيمي كيميل، والذي اختارته الأكاديمية لتقديم حفل أوسكار 2018.

وتعد هذه المرة الأولى منذ التسعينات التي يقدم فيها الحفل نفس المذيع للعام الثاني على التوالي.

وأعلنت الأكاديمية الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter في تغريدة ورد بها: "لا أحد يمكنه تقديم حفل العام الـ 90 غير جيمي كيميل والمنتجين مايكل دي لوكا وجينفر تود! مرحبا بعودتكم!".




وعلق جيمي كاميل في بيان صحفي على اختياره لتقديم حفل الأوسكار للعام الثاني: "لو تعتقدون أننا تسببنا في فشل نهاية الحفل هذا العام، انتظروا حتى تشاهدوا خطتنا لحفل السنوية الـ 90".

وأكدت المديرة التنفيذية للأكاديمية، دون هادسون، تمسكها بالمنتجين التنفيذيين لحفل هذا العام، مايكل دي لوكا وجينفر تود، قائلة في بيان: "فريق الأوسكار هذا العام نفذ حفل وصل الذروة في كل النواحي"، حسب ما ورد بصحيفة "نيويورك تايمز".

فيما قالت رئيسة الأوسكار، شيريل بوني: "مايك وجينفر قدما حفل رائع كان مبهرا بصريا. وجيمي أثبت، من خطابه الافتتاحي حتى الختام الذي فاق خيالنا، أنه واحد من أفضل المقدمين في تاريخ الأوسكار".

من المنتظر أن يعرض حفل الأوسكار المقبل في 4 مارس 2018.

طالع أيضا

فيلم توم هانكس وميريل ستريب يلحق بسباق الأوسكار 2018
أكاديمية الأوسكار تقرر عقاب المسؤولين عن خطأ جائزة أفضل فيلم بهذه الطريقة
هكذا تصف رئيس أكاديمية الأوسكار الدقائق الأخيرة من الحفل
#أوسكار_2017.. مشاهير لم يصفقوا لـ كيسي أفليك.. هذه الممثلة نامت أثناء خطابه
#أوسكار_2017.. اختر أفضل فساتين الفنانات في احتفالية Vanity Fair
محمد هنيدي يسخر من خطأ #أوسكار_2017 على طريقة نتائج المباريات!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"