فيلم War For The Planet Of The Apes أخر أفلام سلسلة القرد "سيزر"

فيلم War For The Planet Of The Apes أخر أفلام سلسلة القرد "سيزر"

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 19:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 19:48
War for the planet of the apes War for the planet of the apes
مع طرح الإعلان الدعائي الأخير لفيلم War For The Planet Of The Apes، بدأ محبو السلسلة الشهيرة يتساءلون عن مصير قصة القرد "سيزر".

لذلك أجرى موقع Cinemablend حوارا مع المنتج بيتر تشيرنين، أكد فيه أن الفيلم الذي سيطرح في منتصف شهر يوليو المقبل، سيكون أخر أفلام الثلاثية.

وأوضح: "دائمًا كنا ننظر لهذه السلسلة على اعتبارها ثلاثية، صحيح أنني لا أقول أن هذا أخر أفلام القرود، لكنه الفصل الأخير في قصة القرد سيزر".

ويشهد الجزء الثالث اشتعال الحرب بين البشر والقردة، وذلك بعد أن خالف مجموعة من الجنود معاهدة السلام مع القردة وهزموهم هزيمة ساحقة، فيضطر القرد "سيزر" لحشد بني جنسه للانتقام من البشر، هذه المعركة سيترتب عليها بقاء أو فناء هذا النوع من القردة.



وتأتي هذه التصريحات مغايرة لما قاله مخرج الفيلم مات ريفز، الذي كشف أن فريق العمل يتعامل مع هذه السلسلة على أساس فيلم تلو الأخر. إذ يشرعون في صناعة فيلم جديد بعد نجاح الفيلم الذي يسبقه.

و يشارك في بطولة الجزء الجديد الممثل آندي سيركس "سيزر"، والممثل وودي هارلسون "قائد الجنود"، والممثلة جودي جرير "كورنيليا"، ومن إخراج مات رييفز.

تجدر الإشارة إلى أن الجزء الأول من السلسلة Rise of the Planet of the Apes وصلت إجمالي إيراداته إلى 481 مليون و801 ألف دولار أمريكي، فيما حقق الجزء الثاني 710 مليون و644 ألف دولار أمريكي.

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم بدور العرض في الصيف المقبل، وبالتحديد يوم 14 يوليو.

اقرأ أيضًا
فيديو: طرح الإعلان الأول لفيلم " Dawn of the Planet of the Apes "
Rise of the Planet of the Apes الأربعاء المقبل بدور العرض المصرية
بالفيديو- توم هولاند ومحبو "سبايدرمان" يروجون لإعلان Spider-Man Homecoming
بالفيديو- تايلور سويفت وزين مالك في دويتو غنائي لفيلم Fifty Shades Darker

كلمات متعلقة war for the planet of the apes
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"