تصريحات وتصرفات غريبة للجميلة ميجان فوكس في عيد ميلادها

تصريحات وتصرفات غريبة للجميلة ميجان فوكس في عيد ميلادها

خالد طه | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 16:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 17:24
ميجان فوكس ميجان فوكس
مع متابعة أغرب تصريحات الممثلة الأمريكية ميجان فوكس في السطور التالية، ستتأكد من أن الجمال وحده ليس الصفة الوحيدة المطلوبة للاقتران بالجنس الناعم.

واحتفالا بعيد ميلادها الـ 31، في 16 مايو الجاري، فإن FilFan.com يعرض أغرب وأطرف تصريحات وتصرفات ميجان فوكس بطلة أفلام الخيال العلمي و"الأكشن" Transformers و"سلاحف النينجا" في وسائل الإعلام المختلفة، والتي قد تغيّر رأيك في واحدة من أكثر نجمات هوليوود إثارة.

*تسبّ كارهي "سلاحف النينجا"

من المعروف عن ميجان فوكس أنها لا تتسم بالدبلوماسية في تصريحاتها، وهو ما برز بشكل واضح عندما ردت على منتقدي مشاركتها في النسخة الجديدة من أفلام "سلاحف النينجا"، في أغسطس 2014.

وأثناء مشاركة "فوكس" في مؤتمر صحفي في لوس أنجلوس حول الفيلم الجديد، كان ردها على الانتقادات التي تتعرّض لها حاليا من قبل كارهيها بسبب مشاركتها في الفيلم صادما بعض الشيء، بحسب موقع CinemaBlend.

وقالت ميجان بكل ثقة في المؤتمر الصحفي: "أؤكد أن كل من ينتقدون الفيلم الآن سيذهبون إلى صالة السينما وسيحبونه، وإن لم يحبوه فليذهبوا إلى الجحيم! هذا كل ما لدي أن أقوله لهم".

* ليس لديها أصدقاء

اعترفت ميجان فوكس بأنه ليس لديها أصدقاء، وأنها لا تترك منزلها أبدا.

* قد تتحوّل لسفاحة!

صرحت ميجان فوكس في لقاء مع مجلة Entertainment Weekly بأنها تعتقد نفسها أنها مضطربة عقليا، ومريضة في عقلها بصورة كبيرة، إلى حد أنها قد تقوم بأمر مثير للاهتمام للغاية، ومنها أن تتحول لسفاحة مثل السفاح الشهير تشارلي مانسون.

* فوضوية

أفصحت ميجان فوكس بأنه من الصعب العيش معها تحت سقف واحد، موضحة أنها لا تحب تنظيف منزلها، كما أنها تترك ملابسها في المكان الذي خلعتها فيه، وتنسى أن تجعل المياة تتدفق في المرحاض بعد خروجها منه.


* تحرص على نظافتها طوال الوقت

تحرص ميجان فوكس على نظافتها الشخصية طوال الوقت، لشعورها الدائم بأن رائحتها مقززة.

وتقول ميجان فوكس في هذا الصدد: "إذا تناولت طعاما صينيا فستطلق ريحا شبيها بالطعام الصيني، وإذا تناولت طعاما مكسيكيا فستطلق ريحا أشبه بالطعام المكسيكي، وملابسي في أفلام Transformers دائما ما كانت رائحتها أشبه بإطلاق الغازات، ولا لأعرف السبب وراء هذا".

* هذا هو أكثر Transformer جذاب في نظرها

ترى ميجان فوكس أن الكائن الفضائي الذي يتحول في صورة سيارة Starscream هو أكثر Transformer جذاب من بين مجموعة Transformers، ورجّحت أن السبب هو أن من يلعب صوته هو الممثل جوناثان تايلور توماس.

* برنامج إلين ديجينيريس.. وسيلة إخصاب لأي إمرأة!

لامت نجمة هوليوود الحسناء ميجان فوكس مقدمة البرامج الشهيرة والممثلة الكوميدية إلين ديجينيريس بأنها كانت السبب وراء ولادتها مرتين.

وأوضحت "فوكس" لـ "ديجينيربس" قائلة: "عندما حضرت إلى برنامجك للمرة الأولى كنت حامل، وعندما تم استضافتي فيه للمرة الثانية كنت أنجبت طفلي الأول، ولكنني كنت حامل في طفلي الثاني، يبدو أن برنامجك هو نوع من أنواع الإخصاب".

وفي هذا الإطار مازحت نجمة سلسلة أفلام Transformers متابعات البرنامج بأن من ترغب منهن في أن تصبح حامل فإن كل ما عليها هو مشاهدة برنامج إلين ديجينيريس.

وجاءت تصريحات ميجان فوكس في حلقة الجمعة 2 مايو 2014 من برنامج إلين، والتي كشفت فيها للمرة الأولى عن صورة طفلها الثاني "بودي" من طليقها الممثل برايان أوستن جرين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"