في عيد ميلادها- أبرز 5 شائعات واجهت نانسي عجرم.. محمود سعد ألقى العصير في وجهها!

في عيد ميلادها- أبرز 5 شائعات واجهت نانسي عجرم.. محمود سعد ألقى العصير في وجهها!

خالد طه | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 13:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 13:56
نانسي عجرم نانسي عجرم
في 2003، أطلّت علينا عبر شاشة التليفزيون فتاة رقيقة بداخل مقهى شعبي، وهي مرتدية لملابس ضيقة، وتتمايل بدلالها وجمالها، لتنجح في خطف قلوبنا في لمح الأبصار، وتصبح "أخاصمك آه" من أكثر الأغنيات رواجا في هذا العام، وتبدأ صاحبتها نانسي عجرم من تلك الخطوة مشوار نجاحات، وراءه اختيارات فنية صائبة، و"كاريزما" غير طبيعية، وإدارة أعمال يحسدها الكثيرون عليها.

وخلال 15 عاما هي مشوارها الفني، استطاعت نانسي عجرم أن تصبح واحدة من ألمع مطربي العالم العربي، إلى جانب مطربين سبقوها بسنوات عديدة، مثل عمرو دياب، ومحمد منير، وأنغام، وتحقق ألبوماتها الغنائية مبيعات ساحقة، وتمتد جماهيريتها من المحيط للخليج لملايين المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتنجح في حفر اسمها في ذاكرة الموسيقى، التي لا تنفك عن التفكير طوال الوقت في تقديم كل ما هو جديد ومختلف لها.

وفي وسط حصد نانسي عجرم للنجاحات، فإنها تتعرّض بين الحين والآخر للشائعات، التي تحاول أن تشوّه صورتها، ولكنها دائما تثبت أنها أقوى منها، بالمسارعة بتكذيبها، والتي نعرض أبرزها في السطور التالية، احتفالا بعيد ميلادها في 16 مايو:

* إهانة الدين الإسلامي


أفادت تقارير مصرية في 2005 أن نانسي عجرم أهانت وسبّت الدين الإسلامي، أثناء لقاء مصوّر مع الإعلامي محمود سعد، فما كان منه إلا أن ألغى التصوير، ورمى كأس العصير في وجهها، والذي كان يضعه على الطاولة أمامه، ورفض محمود إذاعة اللقاء.

ولكن نفى محمود سعد الشائعة لصحيفة "القدس العربي" اللندنية، وقال: "كل هذا لم يحدث، وآخر مرة قابلت فيها نانسي عجرم كان منذ ثلاثة أسابيع في بيروت، ولم نتكلم في شيء معين ولم يستمر لقاؤنا أكثر من عشر دقائق".

واعتبر محمود سعد أن مثل هذه الشائعات هدفها القضاء على نانسي عجرم تماما، لأن شائعة من هذا النوع لو انتشرت بين جماهيرها من المسلمين لعزفوا عنها وقاطعوها، "وفي النهاية الفنان جمهور قبل أي شيء آخر"، بحسب رأيه.

كذلك حرصت نانسي عجرم على نفي الشائعة، في لقاء لها مع مجلة "أخبار النجوم"، وعبّرت عن ضيقها الشديد من الشائعات التي تثار حولها، وأكدت خلال اللقاء أنه ليس لها أية علاقة بالسياسة أو الدين.

وأكدت نانسي عجرم لصحيفة "القدس العربي" أنها لا تهتم بالرد على الشائعات التي تطالها، ولكنها اضطرت للرد على هذه الشائعة تحديدا، أن هناك الكثير من الشائعات التي يسمعها الفنان، وتخص أمورا شخصية تتعلّق به أو بعائلته، ولا يكون مطالبا بالرد عليها، لأنها ليست خطيرة فحسب، وإنما تتعلق بازدرائها للدين، وهذا ما لا يمكن أن يقدم عليه أي عاقل، بحسب تصريحها.

* الإنجاب

من أكثر الشائعات التي تطول نانسي عجرم، هي المتعلقة بإنجابها لطفل جديد، ولكنها دائما ما تنفي هذا، وتؤكد لجمهورها وللإعلام أنه في حال انتظارها لحدث سعيد مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، فستكون أول من يعلن عنه.

وكانت آخر شائعات الإنجاب التي طالت نانسي عجرم في مارس 2017، والتي نفاها بالنيابة عنها الصحفي اللبناني إيلي أبو نجم.




* مسلسل تركي

صرح المخرج التركي أيوب ديرليك لصحيفة "يني شفق" التركية في فبراير 2017، عن مشاركة نانسي عجرم في مسلسل جديد يحمل اسم "جسر الحياة"، ويروي معاناة إحدى الأسر السورية النازحة بسبب الحرب.

وأضاف ديرليك أن من بين المشاهير المشاركين في بطولة المسلسل الممثلة العالمية أنجيلينا جولي، ولاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ولكن نفت نانسي عجرم هذه الشائعة لموقع "سيدتي.نت".

* وفاتها

طالت نانسي عجرم في يونيو 2016 شائعة بشأن وفاتها هي وأسرتها، إثر تعرّضهم لحادث سير كبير.

وسارع المكتب الإعلامي لنانسي عجرم عبر Twitter بنفي هذه الشائعة، عبر هذه التغريدة: "ينفي المكتب الإعلامي للفنانة نانسي عجرم كل الإشاعات المغرضة التى تطالها فى الآونة الأخيرة، ومنها خبر تعرضها لحادث سير كبير أودى بحياتها وبحياة عائلتها".







* التطبيع من إسرائيل

أثارت صورة انتشرت لنانسي عجرم في مايو الجاري مع رجل أعمال إسرائيلي ضجة كبيرة، ما جعل البعض يتهمونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيع مع إسرائيل، والتشكيك في وطنيتها وحبها لبلدها.

وأشار حساب على Instagram، والذي نشر الصورة للمرة الأولى، إلى أن مواقع إسرائيلية ذكرت أن نانسي عجرم التقت في شهر مارس الماضي برجل الأعمال الإسرائيلي دان سافيون في قبرص إلى جانب فرقتها.



وأضاف: "ذكرت المواقع أن عجرم أعربت عن رغبتها في إحياء حفل لجمهورها العربي في إسرائيل (فلسطين المحتلة)". وأرفق الخبر بصورة جمعت عجرم وسافيون، وكُتب عليها باللغة العبرية.

ولكن سارعت نانسي عجرم من جانبها بالدفاع عن وطنيّتها وحبها لبلدها لبنان، والتأكيد على أنها مواطنة عربية لبنانية، وأنها دائما ما تلتقط الصور التذكارية مع المعجبين في المطارات، من دون سؤالها لهم هو هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم.

وغرّدت نانسي عجرم في البداية عبر Twitter بهذه التغريدة: "وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل إعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى من محاولة الإقتراب منها".




وتابعت: "نتواجد في مطارات العالم أجمع يومياً ويقترب منا معجبون لإاتقاط صور معنا دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم".




واختتمت المطربة اللبنانية تصريحاتها: "أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرة"، ثم أرفقت وسم #لبنانية_عربية_حتى_الرمق_الأخير.




إقرأ أيضا:
#شرطة_الموضة: نانسي عجرم تبتعد عن الإطلالات الدانتيل الرقيقة في "موريكس دور".. وهذه الهندية سبقتها في ارتدائه

بالفيديو- نانسي عجرم تشارك جمهورها بغناء "خراب بيوت" أثناء قيادتها السيارة

بالصور- نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في احتفالها بألبومها الجديد مع جمهورها ببيروت

بلقيس فتحي توضح حقيقة انتقادها لنانسي عجرم

بالفيديو- جيجي لامارا: نانسي عجرم اعتذرت عن عدم الظهور مع رامز جلال بعد فيديو طوني خليفة

بالصور- موقف محرج تتعرض له نانسي عجرم في "كأس دبي لسباق الخيل"

كلمات متعلقة نانسي عجرم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"