قراصنة يهددون Disney بتسريب فيلم Pirates of the Caribbean 5

قراصنة يهددون Disney بتسريب فيلم Pirates of the Caribbean 5

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 13:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 4:21
Pirates of the Caribbean 5 Pirates of the Caribbean 5
كشف المدير التنفيذي لشركة Disney "بوب إيجر" أن مجموعة من قراصنة الإنترنت تمكنوا من سرقة أحدث اصدارات Disney، وأنهم سيقومون بطرحه عبر شبكات الانترنت مالم تستجيب الشركة لمطالبهم بدفع مبالغ مالية ضخمة.

وحسبما ذكر موقع Hollywood Reporter، لم يذكر "إيجر" اسم الفيلم ولكنه أكد أن الشركة رفضت الدفع وتتعاون مع مجموعة من المحققين لكشف الأمر.

وزعم القراصنة أنهم قاموا بسرقة فيلم Pirates of the Caribbean 5 للممثل الأمريكي جوني ديب والذي يعد أحدث اصدارات شركة Disney ومن المقرر طرحه بدور العرض حول العالم يوم 26 مايو الجاري.

وأشار المدير التنفيذي للشركة إلى أن القراصنة هددوا ببث 5 دقائق من بداية الفيلم ثم يليه 20 دقيقة ما لم يتم دفع الفدية المطلوبة.

وأصبحت شركات الانتاج هدفا رئيسيا للقراصنة في الفترة الأخيرة حيث هدد قراصنة مجهولون شركة Netflix الشهر الماضي، عن طريق بث حلقات الموسم الخامس من الدراما الكوميدية Orange Is The New Black عبر شبكة الانترنت، بعد أن فشلت الشركة في الاستجابة لمطالبهم، وهي دفعهم مبالغ مالية ضخمة لهم مقابل عدم تسريبها.

كما أشيع أن القراصنة قد استهدفوا وكالات اخرى في هوليوود مثل UTA، و ICM، وأيضا WME.

وفي العام 2014 هدد مجموعة من القراصنة شركة Sony Pictures وطالبوهم بعدم بث برنامج كوميدي يتحدث عن مؤامرة لاغتيال زعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون.

اقرأ أيضا

قراصنة يهددون شركة Netflix بتسريب الموسم الـ5 من مسلسل Orange Is The New Black ما لم ينفذ هذا الشرط !

بالفيديو- جوني ديب يواجه عدوه القديم في الجزء الخامس من Pirates Of Caribbean




كلمات متعلقة disney Pirates of the Caribbean
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"