المتسابق زياد زيات يصور قصة تفاؤل عن زميله المتسابق يوسف آدم في "نجوم بلا حدود"

المتسابق زياد زيات يصور قصة تفاؤل عن زميله المتسابق يوسف آدم في "نجوم بلا حدود"

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 22:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 22:59
زياد زيات ويوسف آدم زياد زيات ويوسف آدم
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" اليوم الاثنين 15 مايو على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 8 فئات بعد خروج موهبة فئة "حيوانات أليفة" وفئة "منوعات" الجمعة الماضية، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وكانت مهمة المتسابق زياد زيات لفئة "وثائقي" مختلفة عن ما قدمه من قبل، إذ أن الموقع الالكتروني للبرنامج طلب منه فيديو عن أحد زملائه في البرنامج لديه قصة مثيرة للاهتمام، وهنا تمنى زيات أنه لو كان عادل الجناتي المتسابق عن فئة "وثائقي" لم يغادرهم الجمعة الماضية، لكان تحدث عنه.

وبعد تفكير قرر زيات، الاختيار بين قصتين لمتسابقين معه في البرنامج إحدهما له قصة حزينة جداً، والأخر قصة تفاؤل، ونصحته مستشارته ساندا علوش أن يختار القصة التي توجد بها تفاؤل.

وكشف زياد زيات إنه قرر عمل فيديو عن المتسابق يوسف آدم عن فئة "موسيقى".

اقرأ أيضا

تعرف على المهمة الرابعة لفئة "الشعر" وفئة "الرياضة" في "نجوم بلا حدود"
هذه المهمة الرابعة لفئة "لايف ستايل" وفئة "وثائقي" في "نجوم بلا حدود"
فئتا "الجمال" و"الموسيقى" تتسلمان مهمتهما الرابعة في "نجوم بلا حدود"
تعرف على المهمة الرابعة لفئة "طبخ" و"كوميديا" في "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"