بالصور والفيديوهات- شائعات زواج ترددت بقوة في الوسط الفني

بالصور والفيديوهات- شائعات زواج ترددت بقوة في الوسط الفني

محمد عاشور | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 17:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 17:40
أحمد السعدني وريهام حجاج أحمد السعدني وريهام حجاج
الوسط الفني يشهد دائما انتشار الشائعات حول بعض نجومه، منها ما يكون له سبب ومنها بدون، ولكن الفترة الأخيرة شهدت انتشار شائعات الارتباط والزواج بشكل كبير، ونالت من كبار النجوم، نرصد بعض هذه الحالات.

عمرو دياب ودينا الشربيني


عمرو دياب ودينا الشربيني

الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني تعرضا لحملة قوية حول العلاقة التي تجمع بينهما في الفترة الأخيرة وأنهما تزوجا سرا منذ فترة.

وعلى الرغم من نفي العلاقة من قبل كل من هما، استمرت تتجدد أكثر من مرة بسبب ظهورهما معا في أكثر من مناسبة.

وخرجت هدى الناظر، مديرة مكتب عمرو دياب، لتنفي الخبر بعد انتشاره وقالت: "هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وعمرو دياب لا يشغل باله حاليا سوى بالتجهيز لألبومه الجديد المقرر طرحه مع بداية 2018.

وقالت دينا الشربيني في حلقة الأربعاء 3 مايو الجاري من برنامج "فحص شامل"، من تقديم راغدة شلهوب، على قناة "الحياة"، إنه لا يوجد شخص في حياتها العاطفية حاليا، ولكنها تحب أن يكون لديها الإحساس بالحب.



شيرين وياسر خليل


شيرين وياسر

الفنانة شيرين عبد الوهاب نالتها الشائعات أيضا حول ارتباطها بمدير أعمالها الحالي ياسر خليل، وعلى الرغم من نفيهما هذه الشائعة، استمرت لفترة مما دفع شيرين لنفيها نهائيا بنفسها في اللقاءات والتصريحات التي أدلت بها.



محمد فؤاد وسارة سلامة

محمد فؤاد وسارة سلامة

الشائعات نالت من الفنان محمد فؤاد والممثلة الشابة سارة سلامة، وعلى الرغم من قلة ظهورهما معا، البعض أكد ارتباطهما ونفى محمد فؤاد هذه الشائعة من خلال برنامج "مصارحة حرة"، حين سؤل عن علاقته بها.



فاروق الفشاوي ودنيا عبد العزيز

فاروق الفيشاوي ودنيا

نفت الممثلة الشابة أكثر من مرة الشائعات التي طالتها بوجود علاقة بينها وبين الفنان فاروق القيشاوي، وأكدت أن العلاقة التي تجمعهما علاقة صداقة قوية، وأن الفيشاوي الكبير ساندها كثيرا ، وتكن له كل احترام ومعزة، ولكنها ليست علاقة عاطفية.

أحمد سعد وسمية الخشاب

أحمد سعد وسمية الخشاب

الفترة الأخيرة طالت الشائعات كل من الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، خاصة بعد تصريحات الممثلة ريم البارودي التي أكدت فيها زواج خطيبها أحمد سعد من سمية الخشاب.

ولكن سمية الخشاب قالت لـ FilFan: "هذا الأمر كذب تماما، لم يحدث، لم أتزوج، ولا أعرف لماذا خرجت هذه الشائعة، ولكنها أكدت أيضا أنها ليست منزعجة من هذه الشائعة، وقالت: أنا أكثر فنانة تزوجت فى الوسط الفنى بفضل الشائعات، دائما تحاصرني وتعودت عليها، فقد سبق أن قالوا عني إنني تزوجت من ملوك وأمراء ورجال أعمال، الأمر لم يعد يضايقني، لقد اعتدت عليه".

وتأتي هذه الشائعات في الوقت التي تسجل سمية الخشاب مع أحمد سعد تتر مسلسل "الحلال" المقرر عرضه في موسم رمضان 2017.

أحمد السعدني وريهام حجاج

أحمد السعدني وريهام حجاج

آخر المنضمين لقائمة شائعات الزواج أحمد السعدني وريهام حجاج، خاصة بعد أن تشاركا في تقديم أكثر من عمل فني معا، وظهورهما في أكثر من مناسبة اجتماعية معا، بالإضافة لنشر صور لهما في العديد من المناسبات، وإلى الآن لم ينفي أي منهما هذه العلاقة أو يوضح طبيعتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"