صورة- ريم مصطفى تلحق بمي عمر وياسمين عبد العزيز في رمضان 2017

صورة- ريم مصطفى تلحق بمي عمر وياسمين عبد العزيز في رمضان 2017

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 14 مايو 2017 - 22:1 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 22:1
ريم وياسمين ومي ريم وياسمين ومي
يبدو أن هناك عامل مشترك في بطلات دراما رمضان 2017، فثلاثة منهن ينوين إثبات موهبتهن بطريقة مختلفة.

فبعدما اتضحت القصة الرئيسية لكل من مسلسلي "ريح المدام" و"هربانة منها"، التي تقدم بطلتيهما مي عمر وياسمين عبد العزيز أكثر من شخصية في السياق الدرامي للعمل، جاءت الممثلة ريم مصطفى لتعلن أنها ستقدم 4 شخصيات في مسلسلها الجديد "اللهم إني صائم".

ساندي

ويأتي تعدد شخصيات ريم في المسلسل بسبب طبيعة دورها، الذي تظهر فيه "نصابة" مع مصطفى شعبان، وتشاركه في عمليات النصب التي يقوم بها.

وأكدت ريم أنها تراهن على دورها في المسلسل، حيث يحمل العديد من المشاهد الكوميدية مع مصطفى شعبان، مشيرة إلى أنها لم تتردد في الموافقة عليه بمجرد قراءة أول الحلقات، لاسيما أنه يقدمها بشكل مختلف.

وتشارك ريم في مسلسلين آخرين سيتم عرضهما خلال شهر رمضان المقبل، وهما "كلبش" مع أمير كرارة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، و"عشم إبليس" مع عمرو يوسف، وإخراج إسلام خيري، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي، واستكمل السيناريو تامر إبراهيم.

اقرأ ايضاً

صورة- أحمد فهمي برفقة أكرم حسني في أول يوم تصوير مسلسلهما "هو وهي وهو"
أحمد فهمي وأكرم حسني في الغردقة من أجل "هو وهي وهو"
تغيير اسم مسلسل "هو وهي وهو".. اعرف الاسم الجديد
ياسمين عبد العزيز تكشف عن شخصية "فتحية" في مسلسل "هربانة منها"
صورة- اقتباس ياسمين عبد العزيز من الملصقات الدعائية مستمر في البوستر الثاني لـ"هربانة منها"
ياسمين عبد العزيز تنشر ملصقات دعائية جديدة لمسلسل "هربانة منها"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"