بالفيديو- شافكي المنيري تعلن عن طرحها لكتاب عن زوجها الراحل ممدوح عبد العليم.. اعرف مضمونه

بالفيديو- شافكي المنيري تعلن عن طرحها لكتاب عن زوجها الراحل ممدوح عبد العليم.. اعرف مضمونه

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 14 مايو 2017 - 21:23 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 21:23
ممدوح عبد العليم ممدوح عبد العليم
أعلنت الإعلامية شافكي المنيري عن مفاجأة لكل محبي زوجها الممثل الراحل ممدوح عبد العليم، وهي استعدادها لطرح كتاب عنه في الأسواق.

وأشارت شافكي المنيري، أثناء لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة الجمعة 12 مايو الجاري من برنامج "معكم" على قناة cbc، أن كتابها سيركز على إنسانية زوجها ممدوح عبد العليم، واصفة إياه بـ "الفنان الإنسان".

وتابعت شافكي أنه دائما ما يتم سرد قصص عن نساء يعانين من أزواجهن، وكذلك العكس، ولكنها في المقابل ترغب أن تروي قصص إنسانية جميلة عاشتها مع زوجها ممدوح عبد العليم.

وعن العنوان الذي سيحمله الكتاب، قالت شافكي المنيري إنه قد يحمل اسم "المحترم"، وذلك لأنها الصفة التي دائما ما كان يتم إطلاقها على زوجها بين أفراد العائلة.

وأوضحت أنها ظلت طوال الفترة الماضية تكتب مواقف إنسانية مرت بها مع زوجها ممدوح عبد العليم، وساعدها في ذلك ابن شقيقه الصغير "نور"، الذي قام بصياغة رواياتها، وجمّعها للكتاب.

وترفض شافكي المنيري أن تقول على زوجها ممدوح عبد العليم "المرحوم"، وإنما تعتبره مسافرا تشتاق لغيبته طول الوقت.



وكان ممدوح عبد العليم توفي في 5 يناير 2015، عن عمر ناهز 60 عاما، إثر تعرّضه لأزمة قلبية، أثناء ممارسته للرياضة في نادي الجزيرة الرياضي.

وآخر أعمال ممدوح عبد العليم الفنية مسلسل "السيدة الأولى"، الذي عُرض في رمضان 2014، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وعبير صبري، وأحمد فؤاد سليم، وريهام حجاج، وسيد رجب، وهو من تأليف ياسر عبد المجيد وإخراج محمد بكير.

وأثمر زواج ممدوح عبد العليم من شافكي المنيري عن ابنة هي "هنا".

طالع أيضا

لأول مرة..شافكي المنيري تروي قصة وفاة ممدوح عبد العليم

بعد وفاة ممدوح عبد العليم..هذه نصيحة اختصاصي الأزمات لشافكي المنيري

كان مرشحا لدور في "الآخر"..شافكي المنيري تكشف كواليس لقاء ممدوح عبد العليم بيوسف شاهين

في ذكرى وفاته الأولى - 8 معلومات عن ممدوح عبد العليم.. قصة تعارفه على زوجته ورؤيته لابنته قبل ولادتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"