بالصور- علامات الحمل تمنع ساندي من استكمال "طعم الحياة"

بالصور- علامات الحمل تمنع ساندي من استكمال "طعم الحياة"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 مايو 2017 - 14:48 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 14:48
ساندي في حفل زفافها ساندي في حفل زفافها
اضطر صناع عمل المسلسل الجديد 'طعم الحياة' الذى يعرض حاليا إلى انهاء دور الممثلة التونسية ساندى بالعمل نظرا لظهور علامات الحمل بشكل واضح عليها وهو ما اعاق استكمال دورها بالعمل.

ساندي

من جهة أخرى تستعد ساندى لاستقبال مولودتها الاولى من رجل الاعمال المصرى على ابوطرية، ووقع اختيار ساندى على اسم 'ايسل' لطفلتها.

ساندي

ويضمّ مسلسل "طعم الحياة" عددا كبيرا من الفنانين، والذي يعتبر عودة لسامو زين في التمثيل، بعد تجربته الوحيدة في فيلم "90 دقيقة".

ساندي

ويشارك في بطولة مسلسل "طعم الحياة" كل من علا غانم، وأحمد هارون، وعزت أبو عوف، ونهال عنبر، وسامية طرابلسي، وأحمد صلاح حسني.

والمسلسل من نوعية الدراما المطوّلة، والتي تمتدّ إلى 60 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج موسم رمضان، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا

تعرّف على موعد عرض مسلسل "طعم الدنيا" أولى تجارب سامو زين في الدراما التلفزيونية


20 صورة للفنانات في عرض أزياء فؤاد سركيس... علامات الحمل واضحة على ساندي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"