تايلور سويفت تعتذر لمعجبة لهذا السبب

تايلور سويفت تعتذر لمعجبة لهذا السبب

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 مايو 2017 - 14:15 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 14:15
تايلور سويفت تايلور سويفت
من المعروف أن المغنية الأمريكية تايلور سويفت لديها علاقة قوية تربطها بمعجبيها وبالطبع لديها الكثير من المعجبين الذين يتمنون لقائها، وهذا ما دعا أشلي الطالبة في المرحلة الثانوية إلى أن تطلب من سويفت مرافقتها إلى حفل تخرج مدرستها في يوم 20 مايو الجاري.

وأعربت المغنية الأمريكية عن أسفها لعدم تمكنها من تلبية دعوة أشلي ونشرت أشلي صورة لهدية تايلور سويفت لها وهي عبارة عن باقة من الزهور مرفقة بكارت وعلقت أشلي على الصورة قائلة "لقد دعوت تايلور لحفل التخرج وأرسلت لي هذه الورود وهذه البطاقة..احبك عزيزتي". وأشارت أشلي إلى البطاقة التي جاءت فيها رسالة مطولة من سويفت "أشلي..مرحبا يا عزيزتي، أشعر بالحزن الشديد لعدم تمكني من حضور حفل التخرج الخاص بك، أنا حقا فخورة بك وبعملك الشاق وما تتمتعين به من اثارة وطموح".

وأضافت "أنا محظوظة للغاية لكون فتاة مثلك تهتم لأمري..ارسل لكي حبي وعناقي لكي ولعائلتك" تايلور.

والجدير بالذكر أن المغنية الأمريكية قد تبرعت بنحو 5 آلاف دولار لأسرة فتاة من معجبيها توفيت في حادث سيارة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تايلور سويفت وزين مالك يطرحان أغنية I Don't Wanna Live Forever
بالفيديو- تايلور سويفت وأصدقائها يشاركون في "تحدي المانيكان" ليلة عيد الشكر
تعرف على رد فعل إيما ستون من دعوة طالب لمرافقته إلى حفل التخرج

كلمات متعلقة تايلور سويفت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"