خاص- تعرف على موقف سمير صبري من موسم دراما رمضان

خاص- تعرف على موقف سمير صبري من موسم دراما رمضان

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 23:16 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 23:16
سمير صبري سمير صبري
كُرم الممثل سمير صبري بحفل إفتتاح مهرجان فاتن حمامة السينمائي بدورته الثالثة، السبت 13 مايو، وذلك في مسرح الحضارة بدار الأوبرا المصرية.

وكشف صبري، لموقع FilFan.com موقفه من موسم دراما رمضان المقبل وقال: "لا أحب المشاركة فيما يُسمى بالسباق الرمضاني وذلك لأنني لا أحب أن أتسابق من أجل الحاق بشهر رمضان، كما إنني أكتفي الآن بتقديم برنامجي الإذاعي "ليلة في شارع الفن" على راديو 9090، وهذا لأنني أعتبر الإذاعة هي بيتي الأول".

وعن الأعمال السينمائي قال سمير: "إذا عُرض عليِ عمل قوي وقتها يُحتمل أن أقبل به ولكن إذا لم يأتي فأنا مكتفي بما قدمت خلال مسيرتي الفنية".

يشار إلى أن أخر عمل قدمه سمير صبري هو فيلم "بتوقيت القاهرة"، للراحل نور الشريف، وتأليف وإخراج أمير رمسيس، ويشارك في البطولة ميرفت أمين، وشريف رمزي، وأيتن عامر، ودرة.

اقرأ ايضاً

أبرز 38 تصريحا لسمير صبري في "فحص شامل": يمكن أن يكون لي صديق مثلي الجنسية وهذا الاسم ينادوني أحفادي به
أسرار سعاد (4) - من هي نادية يسري؟ وهل تعرف كيف ماتت السندريلا! سمير صبري وجنجاه يؤكدان: نعم
بالفيديو- سمير صبري يغني "اضحك يا أبو علي" برفقة محمد السبكي
القاهرة السينمائي 38- سمير صبري يكشف عن وصية محمود عبد العزيز.. وصدمته بفيلم "إبراهيم الأبيض"

كلمات متعلقة سمير صبري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"