في عيد ميلاد روبرت باتينسون.. 10 مراحل لعلاقته بكريستين ستيوارت حتى انتهت بالخيانة!

في عيد ميلاد روبرت باتينسون.. 10 مراحل لعلاقته بكريستين ستيوارت حتى انتهت بالخيانة!

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 20:11 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 22:42
كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون
لم تبلغ شهرة الممثل البريطاني روبرت باتينسون ذروتها حتى طرح سلسلة الأفلام الرومانسية الشهيرة Twilight، وعلى الرغم من تحقيقه نجاحا واسعا، فالممثل البريطاني لم يكتف بذلك النجاح لترسيخ اسمه في عالم هوليوود، ليشارك فيما بعد في عدة أدوار ناجحة نالت استحسان الجماهير والنقاد عنها، مثل The Rover، و Maps to the Stars، و Remember Me، وغيرها من الأعمال.

وشارك باتينسون مؤخرا في فيلم The Lost City of Z، إلى جانب تشارلي هونام، توم هولاند وسيينا ميلر والفيلم من إخراج جيمس جراي.

وعلى الصعيد العاطفي عاش باتينسون واحدة من أشهر قصص الحب في هوليوود مع الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت حيث انتقلت قصة حبهما من الشاشة إلى الحقيقة، وكانت قصتهما ملهمة للكثير من الأشخاص إلى أن حدث الانفصال رسميا في العام 2013 و أحدث الانفصال صدمة كبيرة لمحبيهما.


وفي عيد ميلاد روبرت باتينسون يرصد لكم FilFan.com مراحل تطور علاقته العاطفية مع كريستين ستيوارت حتى انتهائها بالخيانة.

1- اللقاء الأول

كريستين ستيوارت

وقعت عيني باتينسون على كريستين ستيوارت للمرة الأولى عندما شاهدها في فيلم Into the Wild عام 2007 وفي حوار له مع مجلة Vanity Fair قال باتينسون "اعتقدت حقا أنها لطيفة حتى قبل أن أتعرف عليها، كما أنها ممثلة جيدة للغاية"، وأضاف: "السبب الوحيد الذي جعلني اتقدم لاختبارات فيلم Twilight كان من أجل أنني أريد رؤية ستيوارت.

2- الكيمياء المشتركة

كريستين ستيوارت

صرحت كاثرين هاردويك مخرجة فيلم Twilight أن هناك كيمياء مشتركة نشأت بين الثنائي منذ اللحظة الأولى التي إلتقيا فيها في اختبارات الآداء "كان متبقي لدينا 4 من المتأهلين لدور "إدوارد" وعلى عكس الثلاثة الآخرين كان هناك كيمياء بين كريستين وروبرت منذ اليوم الأول".

3- كريستين ستيوارت تواعد مايكل أنجارانو

كريستين ستيوارت

قبل أن يتواعد الثنائي كانت ستيوارت في علاقة عاطفية مع الممثل الأمريكي مايكل أنجارانو، ولم يواعد باتينسون أية فتاة في انتظار ستيوارت، حتى حدث الانفصال بينها وبين أنجارانو بعد عام كامل من انتظار باتينسون.

4- تأكيد العلاقة

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت

بعد أشهر من انفصالها عن مايكل أنجارانو ارتبطت ستيوارت بروبرت باتينسون ورغم عدم تأكيدهما للعلاقة العاطفية التي نشأت بينهما إلا أن الثنائي شوهد سويا يقضيان وقتا رومانسيا في أكثر من مناسبة، ثم قام زميلهما في فيلم Twilight بيتر فانسيلي بنشر صورة للثنائي عبر موقع Twitter معلنا علاقتهما العاطفية.

5- الحفاظ على سرية العلاقة

كريستين ستيوارت

خلال علاقتهما العاطفية حرصت كريستين ستيوارت على ابقاء علاقتهما العاطفية بعيدا عن وسائل الإعلام، وكانت ترفض التحدث عن علاقتها العاطفية وخلال لقاؤها مع مجلة GQ قالت ستيوارت: "اعتقد أن هذا الأمر يخصني وحدي، أنا لست أنانية ولكن لا أريد لعلاقتي أن تصبح في العلن"، ولكن أعلن الثنائي علاقتهما رسميا فيما بعد.

6- فضيحة الخيانة

كريستين ستيوارت

في يوليو من العام 2012 انكشفت علاقة كريستين ستيوارت بالمخرج البريطاني روبرت ساندرز، بعد أن نشرت مجلة Us Weekly عدة صور لـ "الثنائي" في أوضاع حميمية، وذلك أثناء تصويرهما لفيلم Snow White and the Huntsman، بينما كانت تواعد روبرت باتينسون.

وأصدرت ستيوارت اعتذارا رسميا لـ باتينسون في بيان نشرته مجلة People: "أنا آسفة بشدة عن كل الأذى والحرج الذي تسببت به لأقرب الأشخاص لي، وما قمت به في لحظة طيش أثر بالسلب على أهم الأمور في حياتي، أثر على الشخص الذي أحبه وأحترمه وهو روب".

7- فرصة ثانية

كريستين ستيوارت

بعد تقديمها اعتذارا علنيا لروبرت باتينسون قام بمسامحتها واعطى لحبهما فرصة ثانية، وفي مقابلة له مع مجلة Esquire UK وصف باتينسون خيانة كريستين له بأنها لحظات طيش: "إنها مجرد لحظات من الطيش وهذا شيء طبيعي. لا يمكنني التحدث عن أشخاص آخرين لأن ذلك يؤثر عليهم بطريقة لا يمكن التنبؤ بها".

8- الانفصال الأخير

اتخذ روبرت باتينسون قرار نهائي بالانفصال عن كريستين ستيوارت في مايو من العام 2013.

9- روبرت باتينسون يستكمل حياته بعيدا عن ستيوارت

روبرت باتينسون يعيش علاقة رومانسية الآن مع المطربة ذات الأصول الإفريقية إف.كى.إى تويجز.

روبرت باتنسون

10- كريستين ستيوارت تعترف بميلها للفتيات

تواعد كريستين ستيوارت الآن عارضة الأزياء البلجيكية ستيلا ماكسويل.

روبرت باتنسون

اقرأ أيضا
في عيد ميلادها .. 6 تصريحات مثيرة للجدل لـ كريستين ستيورات ..هوليوود مقززة وهذه حقيقة ميولي الجنسية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"