خاص - كارمن سليمان لـ"في الفن" : سأذهب لجمهور لم أقابله من قبل

خاص - كارمن سليمان لـ"في الفن" : سأذهب لجمهور لم أقابله من قبل

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 14:45 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 14:45
كارمن سليمان كارمن سليمان
صرحت المطربة الشابة كارمن سليمان لموقع FilFan.com أنها تستعد حالياً لتسجيل بعض الأغنيات المنفردة وفيديو كليب، والمقرر طرحهم بعد عيد الفطر المقبل.

وأضافت كارمن سليمان أن خطواتها المقبلة ستكون إحياء بعض الحفلات في البلاد التى لم تذهب إلىها من قبل، والتي بها جمهور لم تلتقي به بعد.

وتابعت كارمن أنها لا مانع لديها من خوض تجربة التمثيل من جديد إذا عرض عليها دور مناسب، ستوافق بالطبع دون تردد، خاصة أنها أحبت التجربة في مسلسل "ليالي الحليمة" الذي شاركت به في رمضان 2016.


على الجانب الآخر، طرحت كارمن سليمان مساء الجمعة 14 إبريل الجاري فيديو كليب أغنية "ربنا يخليك لقلبي" على قناتها الرسمية على YouTube.

وأغنية "ربنا يخليك لقلبي" غنّتها كارمن سليمان للمرة الأولى بحفل زفافها على الملحن مصطفى جاد، الذي قام بتلحينها، وتمّ تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب من حفل زفاف كارمن ومصطفى، مع ظهور خاص للمطرب تامر حسني بالفيديو كليب.

اقرأ أيضاً

كارمن سليمان تحتفل بأول مليون مشاهدة لـ "ربنا يخليك لقلبي" بعد أن غنتها في حفل زفافها

بالصور- زوج كارمن سليمان يرافقها في أول حفلاتها بعد الزواج

بالفيديو- "دويتو" تامر حسني وكارمن سليمان في حفل بالعين السخنة

بالفيديو- الظهور الأول لكارمن سليمان ومصطفى جاد بعد زواجهما

كلمات متعلقة كارمن سليمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"