منة شلبي بدون خالد النبوي بالملصق الدعائي الجديد لمسلسل "واحة الغروب"

منة شلبي بدون خالد النبوي بالملصق الدعائي الجديد لمسلسل "واحة الغروب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 3:0 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 3:0
منة شلبي منة شلبي
تصور حاليا الممثلة منة شلبي وخالد النبوي تصوير مشاهدهما في مسلسل "واحة الغروب" بالديكور الخاص بالعمل الذي تم بنائه في منطقة سقارة.

كانت شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل "واحة الغروب"، طرحت في السابق ملصق دعائي للعمل وظهر من خلاله خالد النبوي منفردا وهو على ظهر جمل، ثم أعقبته مؤخرا بملصق آخر لمنة شلبي وخالد النبوي.

نشرت شركة العدل جروب عبر حسابها على Twitter، ملصق دعائي جديد من العمل، واقتصر الظهور هذه المرة على منة شلبي منفردة دون خالد النبوي، ويحمل اسم شخصية كاثرين التي تجسدها خلال أحداث العمل.




"واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بـجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي ومن بطولة منة شلبي، خالد النبوي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.
من المقرر عرضه مسلسل "واحة الغروب" حصريا على شاشة قناة Dmc الفضائية، خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا

منة شلبي وخالد النبوي ينتهيان من "واحة الغروب" منتصف مايو


خالد النبوي يوجه الشكر لبهاء طاهر لهذا السبب


الصورة الأولى لمنة شلبي من مسلسل "واحة الغروب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"