أنطونيو بانديرس وأليك بالدوين في بطولة فيلم عن مؤسس شركة "لامبورجيني"

أنطونيو بانديرس وأليك بالدوين في بطولة فيلم عن مؤسس شركة "لامبورجيني"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 18:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 18:43
أليك بالدوين وأنطونيو بانديراس أليك بالدوين وأنطونيو بانديراس
أعلنت شركة AMBI مؤخرا أنها بصدد إنتاج عمل يتناول قصة حياة فيروتشو لامبورجيني مؤسس شركة لامبورجيني ويحمل اسم Lamborghini – The Legend، ووقع الاختيار على الممثل الأسباني أنطونيو بانديراس والممثل الأمريكي أليك بالدوين لأداء دوري البطولة.

فيلم Lamborghini – The Legend يتناول قصة حياة "فيروتشو لامبورجيني" مؤسس شركة لامبورجيني الإيطالية، قصة الفيلم مقتبسة عن كتاب ابنه تونيرو لامبورجيني الذي يحكي قصة حياة والده "فيروتشو لامبورجيني" ورحلته من تصنيع الجرارات إلى ابتكار المركبات العسكرية في الحرب العالمية الثانية، وأخيرا تأسيس شركته وانتقاله إلى عالم السيارات الرياضية، ويجسد أليك بالدوين دور غريمه الأزلي "انزو فيراري" صاحب شركة فيراري.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في إيطاليا وغيرها من الأماكن حول العالم هذا الصيف.

وحسبما ذكر موقع Deadline، يتولى كتابة السيناريو والحوار الحائز على جائزة الأوسكار روبرت موريسكو، بينما يتولى مايكل رادفورد إخراج العمل، ومن المقرر أن يتم تسويق الفيلم عالميا في مهرجان كان يوم 17 مايو الجاري.

وقال تونيرو لامبورجيني لمجلة Variety، "أعتقد أن هذا الفيلم سيترجم إلى صور ومشاعر إنسانية تعكس رجل يحمل قدرا من الطاقة والكاريزما".

ويعرض لأليك بالدوين حاليا فيلم The Boss Baby، تدور أحداث الفيلم الذي أنتجته شركة DreamWorks Animation، في إطار الفانتازيا والكوميديا، حول طفل رضيع يتمتع بمهارات خاصة؛ إذ يرتدي بذلة ويحمل حقيبة، ويولد في عائلة لديها طفل وحيد يبلغ من العمر 7 سنوات ويدعى "تيم".

اقرأ أيضا

هذا ما قاله النقاد عن The Boss Baby.. يحاول تقليد هذا الفيلم وإشادة بـ أليك بالدوين*

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"