روتانا تقاضي عمرو دياب مجددا وتطالبه بـ 6 ملايين دولار.. محاميه يرد

روتانا تقاضي عمرو دياب مجددا وتطالبه بـ 6 ملايين دولار.. محاميه يرد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 14:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 14:54
عمرو دياب عمرو دياب
يبدو أن القضايا بين الفنان عمرو دياب وشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات لن تنتهي.

فمن جديد عادت روتانا لرفع نفس الدعوى القضائية التي كانت خسرتها من قبل، فرغم خسارة الشركة للقضية التي طالبت فيها عمرو دياب بدفع مبلغ 5 ملايين دولار تعويض، عادت مجددا لرفع نفس الدعوى ولكن هذه المرة تطالبه بدفع تعويض قيمته 6 ملايين دولار.

أما محامي عمرو دياب أشرف عبد العزيز فكان تعليقه على دعوى روتانا:"أنه لا يعقب على القضايا المطروحة في وسائل الإعلام وأن رده مكانه ساحة القضاء مؤكدا على ثقته بعدالة القضاء المصري".

وكان عبد العزيز قد قام مؤخرا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة روتانا وأقام دعوى تعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابت الفنان عمرو دياب نتيجة ما قامت به شركة روتانا من إقامة العديد من الدعاوى القضائية والتي قضي فيها جميعا بالرفض.

وترجع تفاصيل القضية الأخيرة التي خسرتها روتانا والتي حملت رقم "532 لسنة 8 ق" المرفوعة منها ضد عمرو دياب وإحدي شركات الاتصالات، لتطالبه بمبلغ وقدره 5 ملايين دولار تعويض عن الأضرار التي لحقت بالشركة زعما منها أنهم قاموا بطرح ألبوم "أحلي وأحلي" دون موافقة كتابية من الشركة.

وكان عشاق عمرو دياب قد شنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد شركة "روتانا" لتعمدها النيل من المكانة التي حققها عمر دياب ومن نجاحاته المتواصلة طوال مشواره الفني الممتد للعديد من الأجيال وطالبوا أجهزة الدولة المصرية بالتدخل لحماية "الهضبة" من استفزازات روتانا المتواصلة.

على جانب أخر، أحيا عمرو دياب حفلا كبيرا وناجحا مساء الجمعة، 5 مايو الجاري، بـ "كايرو فيستيفال"، بحضور أكثر من ٥٠ ألف من محبيه من مختلف الأعمار.

اقرأ أيضا:

عمرو دياب يطالب روتانا بهذه التعويضات

لماذا عمرو دياب؟ مدحت العدل مفسرا نجاحه لأكثر من 30 عاما: دماغ وعبدالحليم هذا الزمان

لماذا عمرو دياب؟ 10 أسباب لتربعه على عرش الغناء أكثر من٣٠ عاما في رأي الشاعر تامر حسين

كلمات متعلقة عمرو دياب روتانا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"