جاكي شان وسيلفستر في فيلم عن العراق.. مع مخرج Need for Speed

جاكي شان وسيلفستر في فيلم عن العراق.. مع مخرج Need for Speed

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 15:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 15:9
جاكي شان وسيلفستر ستالون جاكي شان وسيلفستر ستالون
رغم صداقتهما الممتدة على مدار سنوات عديدة إلا أن الممثلين سيلفستر ستالون وجاكي شان لم يجتمعا في عمل سينمائي منذ مدة طويلة، لكن يبدو أن هذا الأمر سيتغير بعد أن وافقا على التعاون معًا في فيلم حركة وإثارة جديد يحمل اسم Ex-Baghdad.

ووفقًا لموقع Deadline، فإن الأحداث تدور في الموصل بالعراق حول مصنع صيني لتكرير البترول يتعرض للهجوم، فيتم استدعاء كلا من رجل قوات خاصة صيني "جاكي شان" وقائد قوات بحرية أمريكي سابق "سلفستر ستالون" من أجل المساعدة في عملية خروج عمال المصنع سالمين والقبض على المجرمين.

وتتعاون أكثر من شركة في إنتاج الفيلم الذي تبلغ ميزانيته 80 مليون دولار من بينهم شركة SR Media التي يمتلكها الممثل الصيني الشهير، ومن المقرر أن يتولى الإخراج Scott Waugh سكوت وو، صاحب فيلم Need for Speed.

وتتوقع الصحف الأجنبية أن يحقق فيلم Ex-Baghdad.نجاحًا كبيرًا نظرًا لتخصيص ميزانية ضخمة له مقارنة بمعظم الأفلام الصينية، كما أنه يضم نجمين يمتلكان شعبية واسعة بجميع أنحاء العالم.

ورجحت بعض المواقع أن ستالون البالغ من العمر 70 عامًا، انسحب من سلسلة الأكشن والمغامرة The Expendables كي يشارك في الفيلم الجديد.

اقرأ أيضًا:
بالصور- جاكي شان يحصل على جائزة الأوسكار الشرفية بعد أكثر من 200 فيلم


هل يضحي سيلفستر ستالون بالأجر الأعلى في تاريخه وينسحب من The Expendables؟


بنات سيلفستر ستالون يسرقن رقم ليام هيمسورث.. والممثل: حياتي جحيم بسببهن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"