ميل جيبسون يصف احساس الأبوة بعد مولوده التاسع

ميل جيبسون يصف احساس الأبوة بعد مولوده التاسع

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 14:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 14:17
ميل جيبسون وزوجته روزليندا روس ميل جيبسون وزوجته روزليندا روس
تحدث الممثل الأمريكي ميل جيبسون عن تجدد احساس الأبوة بعد استقبال مولوده التاسع "لارس" من صديقته روزليندا روس، البالغة من العمر 26 عامًا.

وخلال تصوير مشاهده في الجزء الثاني من فيلم Daddy's Home، قال جيبسون لموقع ET "انه إحساس رائع، يشعرك بأنك عدت صغير مرة اخرى، وتشاهد كل شئ في العالم من خلاله".

وانضم جيبسون البالغ من العمر 61 عاما مؤخرا لفريق عمل Daddy's Home 2 ويجسد دور "مايرون"والد مارك ويلبرج وعن هذه التجربة قال ويلبرج مازحا "من الصعب على جيبسون تأدية دور والدي لأنه يصغرني بعامين".

كما كشف عن الحوار الذي دار بينهما في أول لقاء بينهما "تحدثنا في أول لقاء عن كيفية التعامل مع ابنتي ذات الـ13 عام.. لقد ساعدني حقا وأعطاني نصائح حول كيفية التعامل مع فترة المراهقة"، ورد جيبسون مازحا "نعم لدي الكثير منهم".

فيلم Daddy's Home 2 يتم تصويره حاليا في بوسطن، على أن يتم عرضه في الـ 10 من نوفمبر المقبل، ويتولى إخراج وكتابة الجزء الثاني من الفيلم شون أندرس إلى جانب المؤلف جون موريس، وإنضم مؤخرا لفريق العمل كلا من الممثل الأمريكي جون سينا والممثل الأمريكي جون ليثجو.

الفيلم تدور أحداثه حول براد "ويل فاريل"الذي كانت تسير حياته على ما يرام برفقة زوجته وأولادها، حتى يظهر الأب البيولجي دوستي "مارك ويلبرج" ثم ينقلب كل شئ رأسا على عقب، حيث يتقرب الأطفال من والدهم الحقيقي، ويجري الصراع بين الثنائي من أجل التودد للأطفال وكسب محبتهم.


اقرأ أيضا
في عمر الـ61.. ميل جيبسون يستقبل مولوده التاسع
في عيد ميلاده- أبرز المحطات الفنية والشخصية في حياة ميل جيبسون.. دخل القائمة السوداء وتعافى من الإدمان

كلمات متعلقة ميل جيبسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"