شاهد- أول تجربة أداء لمايلي سايرس في مسلسل Hannah Montana.. المغنية تعلق: دائمًا مثيرة للجدل

شاهد- أول تجربة أداء لمايلي سايرس في مسلسل Hannah Montana.. المغنية تعلق: دائمًا مثيرة للجدل

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 12:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 12:28
مايلي سايرس مايلي سايرس
مر أكثر من 10 سنوات على انطلاق مسلسل Hannah Montana، الذي تسبب في شهرة المغنية مايلي سايرس.

وأثناء تواجدها بالمحطة الإذاعية Radio Disney، فوجئت سايرس البالغة من العمر 24 عامًا بفيديو يتضمن أول تجربة أداء خضعت لها من أجل الفوز بدور البطولة في المسلسل.

وتظهر فيه وهي تؤدي أغنية Beach Weekend، وترتدي تيشرت يحمل عبارة "يجب أن أحصل على برنامج تليفزيوني خاص بي".



وعندما استمتعت سايرس لكلمات الأغنية التي تتحدث فيها عن ارتداء ملابس بحر مثيرة لجذب انتباه الشباب، علقت قائلة: "كنت دوما مثيرة للجدل، منذ البداية".

وكانت مايلي سايرس تصدرت غلاف العدد الأسبوعي لمجلة Billboard الأمريكية، وتحدثت خلال حوارها عن التغيرات التي حدثت في حياتها مؤخرًا، قائلة: "اعتدت على مقاومة أي تغيير في حياتي، ولكني لم أدخن الحشيش منذ 3 أسابيع، وهذه تعد أطول مدة في حياتي لم أتناول فيها المخدرات ولم أشرب الكحوليات، أنني نظيفة تمامًا".

وتابعت: "إذا رغبت في فعل شيء يصبح من السهل تنفيذه، ولكني أكره أن يخبرني الناس ألا أدخن لأني سأفعل ذلك. الآن أنا أعرف ما أريد وما أتمنى الوصول إليه".

يشار إلى أنه أمس الخميس 11 مايو، صدرت أغنية جديدة لمايلي سايرس تحمل اسم Malibu، وموجهة إلى صديقها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث.



اقرأ ايضا :
هل تزوجت مايلي سايرس من ليام هيمسورث سرا ليلة رأس السنة؟

صورة- مايلي سايرس تضع وشم ماريجوانا !

بالصور- مايلي سايرس تصبح غريبة الأطوار مع حلول الأعياد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"