بالفيديو- لهذا السبب لن يقدم محمد رمضان جزء ثاني من "الأسطورة".. هذا رأيه في السقا ومي عز الدين

بالفيديو- لهذا السبب لن يقدم محمد رمضان جزء ثاني من "الأسطورة".. هذا رأيه في السقا ومي عز الدين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 12:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 12:50
السقا ومي عز الدين ومحمد رمضان السقا ومي عز الدين ومحمد رمضان
تواصل الفنان محمد رمضان مع جمهوره من خلال حسابه الرسمي في موقع Twitter، ودشن رمضان وسم حمل اسم "اسأل الأسطورة" تلقى فيه أسئلة من جمهوره وحاول الإجابة على أغلبها.

ووجه أحد الأشخاص من جمهور رمضان سؤال حول تقديمه لجزء ثاني من مسلسل "الأسطورة" والذي حقق جاح كبيرا في رمضان الماضي، وجاءت إجابه محمد رمضان بأنه لا يُفضل تقديم أجزاء ثانية من أعماله حتى وإن كانت ناجحة، وإن كان يفكر بهذه الطريقة كان قدم جزء أخر من أي عمل من أعماله السابقة والتي حققت النجاح وليس الأسطورة فقط.

ووعد جمهوره بأنهم عندما يشاهدوا مسلسله الجديد سيسعدوا أنه لم يقدم جزء ثاني من "الأسطورة" لأنه سيقدم لهم مسلسل يحبونه كثيرا.




أما عن العمل مع الفنان أحمد السقا، قال رمضان إنه من قبل كان هناك أعمال سيجتمعان فيها ولكن السقا اعتذر عنهما لظروف شخصية، ولكنهما الآن يجتمعان في فيلم جديد بدأ رمضان تصويره بالفعل وهو سعيد بمشاركة السقا فيه، وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي.




أما عن العمل مع مي عز الدين، وهي التي خرجت لأكثر من مرة واختارت رمضان لتقف أمامه، قال رمضان إن مي عز الدين ممثلة موهوبة جدا وإضافة لأي عمل وأي ممثل يقف أمامها.

وأضاف أنه سيستفيد من العمل معها ويتمنى أن يجد الورق المناسب لفيلم يجمعهما ويليق بهما ويجمهورهما.




اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد رمضان: FilFan.com حقق لي حلمي

بالفيديو- محمد رمضان يسخر من رفاعي الدسوقي في "لا سحر ولا شعوذة"
بالفيديو- محمد رمضان عن مسلسله الإذاعي: " ثقة في الله الإذاعة هتتفوق على التلفزيون"

بالصور.. تعرف على رأي بيومي فؤاد في مسرحية محمد رمضان

محمد رمضان من الصاعقة: الشجاعة هي الجيش المصري

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"