6 نصائح جمالية تقدمها شيرين رضا لمحبيها

6 نصائح جمالية تقدمها شيرين رضا لمحبيها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 2:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 2:59
شيرين رضا شيرين رضا
الممثلة شيرين رضا تعد لدى الكثير من السيدات مثل أعلى في الجمال والحفاظ على الرشاقة التي يسعين إليها، وهاهي تفصح عن اسرار جمالها الخاصة.

قالت شيرين رضا في حوار منشور لها في موقع The Daily Crisp أنها تتبع 6 خطوات جمالية تعودت عليها منذ فترة زمنية، وهم:

1- الأكل هو أفضل محارب لكبر السن:

قالت شيرين: "الأمر يتعلق بما يدخل بداخل جسمك من غذاء، والدتي كانت راقصة باليه ولذلك كانت تحرص على الحفاظ على مظهرها ورشاقتها وصحتها، ومنذ صغري وهي ربتني على الأكل الصحي، ومن وقتها وعندما أشعر برغبة في تناول أي طعام، أعده في البيت للحفاظ عليه طبيعيا ونظيفا".

وكشفت شيرين أنها تتبع نظاما غذائيا يعتمد على الخضروات بعيدا عن اللحوم والجبن والألبان، وذلك لأنها ترى أن أكل اللحوم بعد قتل الحيوانات يعد عملا وحشيا ومؤذي لهذه الحيوانات وغيرها من أهلها.

اتباع القاعدة الفرنسية "3 قطمات"

وعنها قالت: "أنا لا أكل كثيرا من الخبز، وعندما أكله يكون في وجبة الإفطار، مع الفول أو الفلافل، ولكنه لا يدخل في مكونات الغذاء أو العشاء".

وأضافت: "ولكن الأمر ليس قاعدة ملزمة، فمثلا لو في يوم شعرت أنني أريد الأكل ولم أكن طوال اليوم تغذيت بشكل جيد، فلا مانع من تناوله في أي وقت، فدما الأمر محاولة لموازنة نظامي الغذائي".

وتابعت: "كما أن هناك قاعد فرنسية تفيد بأنه في حالة اشتياقك لأكل شيء معين فتناول منه 3 قطمات فقط، فهم مشبعين لك منه".

3- حاول القيام بتمارين رياضية خلال يومك

وفي هذا الصدد قالت: "أنا لا أذهب لصالة ألعاب، بل أتمرن في بيتي، أثناء مشاهدتي للتليفزيون مثلا، وكذلك أحرص على تمارين اليوجا".

4- الحفاظ على البشرة

وأكدت شيرين أنها تحرص دوما على إزالة المكياج قبل النوم، وذلك مهما كانت مجهدة، فهي دوما تزيله، وكذلك لا تستخدم الكريمات المرطبة ذات الأسعار الباهظة، فهي تكتفي بكريم Atoderm الخالي من الكحول الذي تستخدمه منذ 10 سنوات تقريبا، وكذلك كريم EVA.

وتابعت: "أزيل المكياج بالماء فقط، وإن تبقى منه شيئا، استخدم مستحضر الأطفال للتنظيف Baby Johnson، وبرأيي أن الماء هو أفضل علاج للبشرة، وإن كانت بشرتي جافة ألجأ للكريم السابق ذكره، أما بعد الاستحمام، فلا أجفف جسمي، ولكن أدهنه بزبت الأطفال Johnson كل فترة".

5- النوم

وأشارت شيرين إلى أن النوم عامل أساسي لجمالها، وأنها تهتم بالنوم الجيد دون مبالاة الموعد ولكنها تنام مهما كان الأمر.

6- السلام النفسي

قالت شيرين: "لا تسمح للآخرين بالتأثير على سعادتك، ولا تستمر في زواج فاشل بسبب المجتمع أو الأولاد، فأنت تعيش مرة واحدة فحاول أن تجعلها جيدة، فكلنا مخلوقون بطاقة، فلا تضيع طاقتك مع شخص آخر يملي عليك كيف تعيش حياتك بطريقة سعيدة

كلمات متعلقة شيرين رضا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"