بعد الهجوم عليه.. المخرج جاي ريتشي عن ديفيد بيكهام: ممثل موهوب

بعد الهجوم عليه.. المخرج جاي ريتشي عن ديفيد بيكهام: ممثل موهوب

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2017 - 18:12 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 18:12
ديفيد بيكهام ديفيد بيكهام
تلقى لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام الكثير من الانتقادات اللاذعة سواء من الجمهور أو النقاد بعد مشاركته في فيلم King Arthur: Legend of the Sword، الذي يعد أول تجربة تمثيلية له.

لذلك دافع مخرج الفيلم جاي ريتشي عن بيكهام وأدائه، قائلًا: "أحبه وأعتقد أنه عظيم على الشاشة، وأجده موهوبا جدا"، بحسب ما ذكر موقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

تدور أحداث الفيلم حول الملك أرثر وهو في ريعان شبابه، عندما حصل على سيف إكساليبور، وانضم إلى المتمردين سعيا وراء توحيد شعبه، من أجل مواجهة فورتيجرن المستبد، الذي قتل والديه واستولى على عرشه.



فيما قال بيكهام البالغ من العمر 42، أثناء حضوره العرض الخاص للفيلم "لن أتخذ من التمثيل مجالًا للعمل، ومشاركتي في هذا الفيلم تعد مجرد تجربة مع شخص أحبه كصديق ومخرج".

It was a pleasure to work with the @kingarthurmovie team on such an amazing film #KingArthur

A post shared by David Beckham (@davidbeckham) on




اقرأ أيضًا:

أفلام شهر مايو- أبرز 12 فيلما في دور العرض العالمية.. جوني ديب في مواجهة براد بيت وجون سينا


5 مسلسلات أجنبية جديدة في شهر مايو.. أحدهم حول مصير قصة روميو وجوليت


10 أفلام أجنبية تدور أحداثها في مكان واحد.. تنجح في جذب الانتباه


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"