بالفيديو- نورا السباعي تعود للظهور من جديد... هذا سبب اختفائها

بالفيديو- نورا السباعي تعود للظهور من جديد... هذا سبب اختفائها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2017 - 11:34 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 11:34
نورا السباعي نورا السباعي
بعض الممثلات اكتسبن شهرتهن من خلال وزنهن الزائد، يظهرن في أعمال كوميدية ويتم السخرية من أشكالهن.

بعضهن يستمر بنفس الشكل وتستطيع أن تجد لنفسها مكان في الأعمال، والبعض الأخر تحاول أن تخسر وزنها وتظهر بشكل جديد على أمل أن تأتي لها أدوار مختلفة.

الممثلة نورا السباعي واحدة من الممثلات اللاتي اكتسبن شهرتهن بوزنهن الزائد، ومنذ سنوات ظهرت بشكل مختلف بعدما فقدت الكثير من وزنها، ولكن لم يحالفها الحظ ولم تتواجد في أعمال بعد خسارتها للوزن.

وفي حلقة جديدة من برنامج "نفسة" والمذاع عبر قناة "القاهرة والناس" وتتشارك في تقديمه كلا من هيدي كرم، انتصار، بدرية طلبة، حلت نورا ضيفة عليهن، وظهرت وقد خسرت وزن أكثر من ذي قبل.

نورا ظهرت بشكل مختلف فبدت نحيفة للغاية وملامحها تغيرت كثيرا.

وخلال الحلقة قالت نورا إنها بعد أن خسرت وزنها لم تعد تتعرض للمعاكسات، على عكس الوقت الماضي عندما كانت سمينة فكانت تتعرض للمعاكسات كثيرا.

كما كشفت عن سبب اختفائها الفترة الماضية وهو زواجها وسفرها؛ فبعد أن خسرت وزنها قامت ببطولة مسلسل ولكن حدث بعض المشكلات فيه فلم يُعرض، ومن بعده تزوجت وسافرت.

وأكدت نورا أن أكثر شئ يُزعجها هو تدخل البعض في حياتها، وبعض التعليقات التي تأتي لها.

أما عن عودتها فهي تعود بمسلسل كارتوني سيعرض في رمضان ومن بطولة مدحت صالح وسوسن بدر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"