أمير عيد يكشف حقيقه تعاطية لمواد مخدرة ومرضه الذي تسبب في خسارته للوزن

أمير عيد يكشف حقيقه تعاطية لمواد مخدرة ومرضه الذي تسبب في خسارته للوزن

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2017 - 10:40 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 10:41
أمير عيد أمير عيد
فوجئ جمهور فريق "كايروكي" بالشكل الذي ظهر به مغني الفريق أمير عيد في آخر جلسة تصوير للفريق.

وظهر أمير بخسارة وزن واضحة وبدى على وجهه الإرهاق والمرض، وانتشرت الكثير من الشائعات حول حالته الصحية، البعض تحدث عن إصابته بمرض ما، والبعض الأخر قال إنه يتعاطى مواد مخدرة.



ووجد أمير أنه لا يوجد حل سوى أن يحكي للجمهور ما حدث معه ويكشف حقيقة مرضه، ومن خلال صفحته الرسمية في موقع Facebook كتب أمير ليوضح بعض الأمور لجمهوره.

في البداية نفى أمير تماما تعاطيه مواد مخدرة كما يقول البعض، وأكد أنه لم يكن يحب أن يكتب أمور تتعلق بحياته الشخصية ولكن مع كثرة الشائعات وجب التوضيح.

وتابع، ليطمئن جمهوره عليه قائلا إنه أجرى عملية جراحية صغيرة، وبعدها أصيب بإلتهاب رئوي وأخذ الكثير من المضادات الحيوية والتي اتعبت معدته كثيرا.

وأضاف، أنه بعد ذلك مر بوقت عصيب بعد وفاة والده ومرض والدته، فكان العام الماضي عاما صعبا ومؤلما له نفسيا وصحيا، مما أدى إلى فقدانه للوزن.

وفي النهاية أكد لجمهوره أنه تخطى كل هذا ويستعد لأن تكون سنة 2017 سنة خير ونجاح له ولفريق "كايروكي" وطلب من جمهوره انتظار ألبومهم الجديد في الصيف وذلك بعد غياب عامين.



اقرأ أيضا:

وفاة والد أمير عيد

أمير عيد عن زيارة ميسي: متأكد أن اللاعب مذهول من هذا المشهد

بالفيديو- زاب ثروت يرد على انتقاد أمير عيد له بأغنية "راب"

كلمات متعلقة أمير عيد كايروكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"