كارول سماحة تفاجئ جمهورها وتعلن عودتها للتمثيل

كارول سماحة تفاجئ جمهورها وتعلن عودتها للتمثيل

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2017 - 10:32 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 10:33
كارول سماحة كارول سماحة
بدأت المطربة اللبنانية كارول سماحة مشوارها الفني من خلال تقديم العروض المسرحية الغنائية، حيث أطلت على الجمهور لأول مرة وهي ممثلة على خشبة المسرح في بدايتها قبل الغناء من خلال مسرحية أيام سقراط عام 1998، مع منصور الرحباني الذي قدم لها عدد من المسرحيات.

كارول سماحة قررت بشكل مفاجئ العودة إلي مجال التمثيل، ولكنها لم تفصح عن نوعية العمل الذي ستظهر من خلاله، وأعلنت ذلك لجمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وكتبت "اشتاق جدا للتمثيل..قريبآ soon".

أشتاق جدا للتمثيل..❤ قريبآ... SOON..........

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on



وكانت كارول قدمت قبل 6 سنوات مسلسل "الشحرورة" عن قصة حياة الفنانة الراحلة صباح.

جدير بالذكر أن كارول سماحة طرحت مؤخراُ أغنية جديدة بعنوان "رجع قلبي"، وهي من كلمات سليم عساف وألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وإليا نستا.

اقرأ أيضا

شاهد.. كارول سماحة في إطلالة رقيقة بالأحمر من جلسة تصوير أخر أغنيتها "رجع قلبي"


صورة- أول ظهور لابنة كارول سماحة على السجادة الحمراء


نانسي عجرم تبارك لكارول سماحة على أغنيتها الجديدة

كلمات متعلقة كارول سماحة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"