فهد الكبيسي يطلق أغنية باللهجة اللبنانية ويستعين بالأمن في تصويرها

فهد الكبيسي يطلق أغنية باللهجة اللبنانية ويستعين بالأمن في تصويرها

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2017 - 10:26 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 11:9
فهد الكبيسي فهد الكبيسي
أطلق المطرب القطري فهد الكبيسي أحدث أغنياته بعنوان "ما عادت الأيام" من كلمات الشاعر اللبناني أحمد ماضي وألحان وتوزيع الملحن اللبناني بلال الزين. وهذه هي المرة الأولى التي يغني بها الكبيسي باللون اللبناني.

وفي تصريحات خاصة عبر الفنان فهد عن سعادته بهذا العمل الذي جمعه مع الملحن والموزع بلال الزين والشاعر أحمد ماضي، واصفا إياه بأنه عمل من العيار الثقيل الذي سيلقى إعجاب جميع متابعيه حيث يأتي باللهجة اللبنانية التي يغنيها للمرة الأولى.

من جانبه أكد الملحن بلال الزين أن فهد الكبيسي فنان متمكن من حيث الأداء والإحساس معبراً عن سعادته بالتعاون معه، وقال:" الكبيسي أجاد اللهجة اللبنانية بشكل محترف، كما أنه على درجة عالية من الأخلاق والأدب".

المطرب فهد الكبيسي صور أغنيته الجديدة "ما عادت الأيام"، بطريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق، وتم تصوير الكليب على مدى يومين في أوكرانيا باستخدام تقنيات متطورة وهليكوبتر بهدف إظهار جماليات المدينة من الأعلى ومستعيناً بالأمن لخطورة أحد المشاهد بالكليب بعد تحضير لتصوير الكليب استغرق أسبوعين. وقام بالإشراف على هذا العمل الأستاذ غسان غزاوي، وتولى إنتاج الأغنية المطرب فهد الكبيسي.

اقرأ أيضا

فهد الكبيسي يطرح ألبومه الجديد عبر iTunes


هكذا تتشابه أعياد ميلاد عائلة تامر حسني في هذا الشهر


بالصور-أنغام تتألق في حفلها بمسرح محكي القلعة

كلمات متعلقة فهد الكبيسي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"