#شرطة_الموضة: أخيرا أنغام تبتعد عن الأسود.. وهذا ما يعيب الفستان

#شرطة_الموضة: أخيرا أنغام تبتعد عن الأسود.. وهذا ما يعيب الفستان

مي جودة | في شرطة الموضة،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2017 - 3:28 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 4:26
أنغام في الحفل أنغام في الحفل
أحيت المطربة أنغام حفلا في محكى القلعة بمناسبة افتتاح إحدى الشركات بحضور وزيري الاستثمار والمالية والبترول.

اختارت أنغام فستانا باللون الأزرق بعد سلسلة من الفساتين والإطلالات ذات اللون الأسود، كان آخرها ظهورها في حفل توزيع جوائز "ميما" و في حلقتها ببرنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب.

#شرطة_الموضة: أنغام.. الأسود يليق بك ولكن

اختارت أنغام فستانا من تصميم اللبناني راني زاخم، وجاء الجزء العلوي به على مايرام، وكلاسيكي يليق برومانسية وشخصية أنغام كثيرا، ولكن ما عابه هو الحزام لأنه جاء فاصلا بين الجزأين العلوي والسفلي بشكل حاد، مما أفقد الفستان رونقه، بجانب أنه جاء أسفل الخصر قليلا فلم يظهر أنوثة أنغام.

أما المكياج فجاء بسيط وكذلك المجوهرات.


8 صور من حفل أنغام بالقلعة

حفل أنغام

حفل أنغام

قدمت أنغام خلال الحفل عدد كبير من أغانيها التي حصدت المزيد من الهتافات وصيحات الإعجاب منها "كل مانقرب"، "أهي جات"، "واحدة كاملة"، "ساندة عليك"، "بين البينين"، "طول ما أنت بعيد"، "عايشه حالة"، "فنجان النسيان"، "اتجاه واحد"، "هتمنا له الخير"، "مابتعلمش"، "بتحبها ولا"، "عن فرح غايب"، "حتة ناقصة"، "اكتبلك تعهد"، "النهاية واحدة" و"سيدي وصالك".


يذكر أن أنغام حصلت مؤخرا على جائزة "الميما"، كأفضل مطربة في الشرق الأوسط، بعد النجاحات التي حققتها في مصر والوطن العربي عام 2016.

اقرأ أيضا

أنغام توجه رسالة إلى عمرو دياب

هكذا رد عمرو دياب على أنغام

18 تصريحاً لأنغام مع عمرو أديب .. رأيها في أغاني المهرجانات وحبها لعمرو دياب وسر أغنية "بحبك وحشتيني"

كلمات متعلقة أنغام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"