قناة المحور تنهي التعاقد مع الشيخ سالم عبد الجليل لوصفه المسيحية بالعقيدة الفاسدة

قناة المحور تنهي التعاقد مع الشيخ سالم عبد الجليل لوصفه المسيحية بالعقيدة الفاسدة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2017 - 1:0 | آخر تحديث: الخميس ، 11 مايو 2017 - 2:35
 الشيخ سالم عبد الجليل الشيخ سالم عبد الجليل
أصدرت قناة المحور الفضائية بيانا إعلاميا تعلن فيه أنها أنهت التعاقد مع الشيخ سالم عبد الجليل الذي كان يقدم برنامجا دينيا على شاشتها بعنوان "المسلمون يتساءلون".

وقالت إدارة قناة المحور الفضائية في بيان إعلامي: نتقدم بخالص اعتذارنا عما جاء على لسان أحد مقدمي برامجنا الدينية من تراشق مع عقيدة الأخوة المسيحين، فيما تراه إدارة المحور غير مُعبر عن رسالتها بأى حال من الأحوال وهي التي تتبنى منذ انطلاقها عام 2002 من الرأى والراى الآخر دون مساس أو تجريح.

وبناء عليه فقد قررت إدارة قناة المحور برئاسة حسن راتب إنهاء التعاقد مع الشيخ سالم عبد الجليل من تاريخه مع الحفاظ على برنامج "المسلمون يتساءلون " احتراما لمشاهديه، وباعتباره من أقدم برامج القناة وعلامة مضيئة على درب الإسلام السمح ورسالته المتوازنة الحاضنة لجميع الرسالات السماوية.

وكان عبدالجليل قال في برنامجه "المسلمون يتساءلون" خلال تفسيره للآية رقم 90 من سورة آل عمران، إن الذين يعملون السيئات أو الكفار لن تُقبل توبتهم عند الموت، وأن بعض النصارى واليهود، كفروا بعد إيمانهم، حيث أنهم أمنوا بعيسى وموسى، ولكن كفروا بمحمد.




اقرأ أيضا

الحكم بحبس توفيق عكاشة بتهمة التزوير.. ليس دكتورا


طوني خليفة ينفعل منتقداً نيشان لمحاولة إشراكه في برنامج مقالب رامز جلال الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"