العسيلي: مقصر في حق ابني .. والألبوم فكرة فاشلة

العسيلي: مقصر في حق ابني .. والألبوم فكرة فاشلة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 19:59
محمود العسيلي محمود العسيلي
استضاف برنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي وفرح شيمي، على راديو "إينرجي" الذي يبث على تردد 92.1 إف إم، الفنان محمود العسيلي في حلقة الأربعاء من البرنامج، التي تخصص أسبوعيا لاستضافة نجم مشهور، مع عدد من مستعمي المحطة في الاستوديو.

وتحدث العسيلي عن ابنه الوحيد "علي" الذي ظل حديث الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بعدما ظهر في حفل زفاف العسيلي الذي أقيم في 2016، وقال: "أنا مقصر في دوري كأب تجاه ابني (علي)، فهو لا يعيش معي، ويزورني لمدة 3 أيام في الأسبوع أو يومين، وأحاول قدر إمكاني أن أكون الأب الصارم، ولكني لا أستطيع أن أكمل هذا الدور فالجأ للدلع، وأتمنى أن يقوم بما يحبه".

وتطرق الحوار إلى عدم إصدار العسيلي لألبومات غنائية في الوقت الحالي مكتفيا بإصدار أغنية منفردة كل فترة، فرد قائلا: "لا أنوي إصدار ألبوم كامل، بل إصدار أغانيه بشكل منفرد كل شهرين، والسبب وراء هذا القرار هو رغبتي في أن تحوز كل أغنية على الاهتمام بشكل منفرد، ففكرة الألبوم أصبحت فاشلة من الناحية التجارية بسبب سرقة الأغاني وعدم إقدام الجمهور على شراء الأسطوانات".

وعن مشاريعه القادمة، أكد العسيلي أنه يعمل على تحضير أغنية تصدر في أغسطس المقبل، بينما أحدث أغانيه يستعد لطرحها بعد أسابيع تحمل اسم "بعدتي ومابعدتيش".

وأوضح الفنان الشعير أنه لم يتعاون خلال مسيرته الفنية سوى مع اثنين من الملحنين هما تامر علي وعمرو مصطفى في أغنية واحدة، بينما لحن هو بنفسه باقي أغانيه، لافتا إلى أن هناك عدد من الملحين المبدعين مثل خالد عز وعمرو مصطفى ومحمد رحيم وغيرهم.

أما في مجال التمثيل، فأكد العسيلي أنه ينوي تكرار التجربة لكن ما منعه من تكرارها حتى الآن هو عدم جودة الأعمال التي عرضت عليه، قائلا: "كان من الصعب التركيز في التمثيل لأنه رقم اتنين بعد الغنا".


قرأ أيضا

بالفيديو - 12 معلومة عن الجزء الجديد من "عالم سمسم" .. ظهور عدد من المشاهير ومفاجأة محمود العسيلي

a href='http://www.filfan.com/news/details/62742' target='_blank'>صورة- محمود العسيلي يسجل أغنية جديدة مع أحمد شيبة

محمود العسيلي يكشف عن عمره الحقيقي

٥ معلومات لا تعرفها عن فيديو أغنية "فرحة" لمحمود العسيلي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"