نادية الجندي تحكي لـ"في الفن": عشت أياما مليئة بالخوف بسبب رسائل التهديد

نادية الجندي تحكي لـ"في الفن": عشت أياما مليئة بالخوف بسبب رسائل التهديد

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 18:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 18:9
نادية الجندي نادية الجندي
ألقت أجهزة الشرطة المصرية القبض على عاطل كان هدد نادية الجندي بالقتل عبر رسائل المحمول.

وصرحت انادية الجندي لموقع FilFan.com بأن هذا الشخص هو زوج خادمة كانت تعمل لديها سرقت بعض الأموال والمصوغات من منزلها، وكان يهددها بالقتل إذا لم تتنازل عن القضية المتهمة فيها زوجته.

وأضافت نادية الجندي أن هذه الأفعال هي ضريبة الشهرة وأنها ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها بعض التهديدات لكنها كانت وهمية.

وتابعت نادية الجندي أنها كانت تثق في الشرطة المصرية ومجهوداتها وأنها ستلقي القبض على هذا الشخض التي رأت بسببه أيام سيئة مليئة بالقلق والخوف.

تم التحفظ على المتهم وترحيله إلى مديرية أمن الجيزة للتحقيق في البلاغ المقدم من نادية الجندي، التي كانت قد تقدمت ببلاغ للنيابة تؤكد فيه تلقيها تهديدات بالقتل على هاتفها من شخص مجهول متهمة أسرة خادمتها التي كانت تعمل لديها بتهديدها بعد قيامها بطردها من العمل بسبب السرقة.

وكانت نادية الجندي تقدمت ببلاغ منذ عام تقريبا تتهم فيه خادمتها بسرقة مبالغ مالية ومجموعة من العطور، وبالتحقيق مع الخادمة اعترفت بارتكابها الواقعة وتم إحالتها إلى النيابة للمحاكمة وقررت المحكمة معاقبتها بالسجن لمدة عام.

اقرأ أيضا

نادية الجندي سعيدة بنجاح حلقتها في "صاحبة السعادة": حب الناس أجمل نعمة

أبرز 40 تصريحا لنادية الجندي في "صاحبة السعادة": واحد من الجمهور اوقفني وطلب مني قطعة "حشيش".. ونور الشريف رفض العمل معي لهذا السبب

أبرز 29 تصريحا لأحمد الفيشاوي في "تلاتة في واحد": ضُربت بسبب فنانة ولا أحب أفلام نادية الجندي وهذا المطرب أطالبه بالتوقف عن الغناء

كلمات متعلقة نادية الجندي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"