تعرف على تفاصيل الموسم الثاني من 13Reasons Why.. أسرار جديدة وهذا مصير شرائط الكاسيت

تعرف على تفاصيل الموسم الثاني من 13Reasons Why.. أسرار جديدة وهذا مصير شرائط الكاسيت

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 17:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 17:0
13Reasons Why 13Reasons Why
بدأت التكهنات حول تفاصيل وأحداث الموسم الثاني من مسلسل 13Reasons Why فور إعلان شركة Netflix عن إنتاج جزء جديد يطرح العام المقبل.

لذلك التقى موقع Entertainment Weekly مع كاتب السيناريو بريان يوركي للحصول على بعض التفاصيل المتعلقة بالموسم الجديد، وهذا أهم ما جاء في الحوار:

1- شخصية "هانا بيكر" التي تجسدها الممثلة كاثرين لانجفورد ستظهر في أحداث الموسم الثاني، لأن هناك الكثير من الأمور المتعلقة بها لم تحل مثل من الذي سيتحمل مسئولية موتها، إلى جانب أن هناك تفاصيل وأسرار لم تكشف بعد.

2-يجب أن يتلقى "برايس" عقاب على اغتصابه لـ"هانا" و"جيسيكا"، ولن يمر الأمر كأنه لم يكن لأن هذا غير عادل وغير مقبول بالنسبة للمشاهدين.

3-الموسم الثاني سيجيب على عدة أسئلة منها: ماذا سيفعل "تايلور" المصور بعدما رأيناه يشتري سلاح؟ وماذا سيحدث لأليكس؟ وكيف سينال "برايس" عقابه؟

4- سيعتمد الموسم الثاني على الانتقال بين الماضي والحاضر كما حدث في الموسم الأول المكون من 13 حلقة، ولكنه سيتتبع كيف تتغلب الشخصيات الرئيسية على الأمور السيئة التي تعرضوا لها، وأن هناك أمل دائمًا وأمور جيدة تحدث دون مبالغة.

5- شرائط الكاسيت لن تكون محور أحداث الجزء الجديد، ولكن سيتم الاعتماد على خاصية تكنولوجية أخرى استخدمت منذ عدة سنوات.

يشار إلى أن أحداث المسلسل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، تدور حول فتاة تدعى "هانا بيكر"، انتحرت تاركة ورائها شرائط كاسيت تروي من خلالها الأسباب التي دفعتها للإقدام على إنهاء حياتها، مشيرة إلى المتسببين في ذلك.

اقرأ أيضًا:
مسلسل 13Reasons Why يثير الجدل في كندا ويُمنع عرضه في هذه الأماكن
صورة- على خطى فنانات هوليوود.. سيلينا جوميز تقص شعرها
إيما واتسون أفضل تمثيل وHidden Figures ضد النظام وهذه أفضل قبلة.. تعرف على أغرب جوائز حفل MTV

كلمات متعلقة 13 reasons why
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"