شاهد كيف استعد الراحل هيث ليدجر لدوره في فليم Lords of Dogtown

شاهد كيف استعد الراحل هيث ليدجر لدوره في فليم Lords of Dogtown

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 16:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 17:1
هيث ليدجر هيث ليدجر
طرحت قناة Spike الأمريكية لقطات جديدة من الفيلم الوثائقي I Am Heath Ledger، الذي يحكي قصة حياة الممثل الأمريكي الراحل الحائز على الأوسكار هيث ليدجر.

وتضمنت اللقطات لقاء مع المخرجة كاثرين هاردويك التي تروي إهتمام هيث ليدجر بتفاصيل شخصية "سكيب" في فيلم Lords of Dogtown الصادر في عام 2005، إذ قالت: "تحدث إلي هيث ليدجر عن كيفية الإلمام بتفاصيل شخصية "سكيب" وقال إنه يود الحصول على أسنان إصطناعية كي يشعر بأنه " سكيب" حقا ويستطيع التحدث مثله".



كما شملت المشاهد أيضا لقاء مع الممثل الأمريكي إميل هيرش الذي شاركه بطولة فيلم Lords of Dogtown، وتحدث هيرش عن كواليس استعداد ليدجر لشخصية "سكيب" "هذا الاهتمام بالشخصية من الداخل والخارج، وكيفية ظهورها بدء من الشكل والصوت وصولا إلى الطريقة التي تظهر بها على الشاشة.

وتابع: "كان ليدجر مثل الرسام الذي يهتم بلوحته، وأبرز ليدجر لمحة من الجنون وحس الدعابة في شخصية "سكيب". فإذا لم يكن لديك المجازفة وإذا كنت تأخذ الشخصيات كما هي دون إضافة بعض التفاصيل لفقدت كثيرا من التميز في خلق الشخصيات".

الفيلم مدته 90 دقيقة ويعرض لمحات نادرة من حياة هيث ليدجر عن قرب، وتكشف عن طاقته الإبداعية في أعماله السينمائية، وعشقه للمغامرات في حياته الشخصية ومحاولة غرس الحب في قلوب الأشخاص الذين دخلوا حياته، كما يستعرض الفيلم أهم التحديات التي واجهت ليدجر في رحلته السينمائية منذ بدايته في مسقط رأسه أستراليا ووصولا إلى عالم هوليوود.

ويضمّ فيلم I Am Heath Ledger مقابلات مع أصدقاء هيث ليدجر المقربين وأفراد أسرته وزملائه في الصناعة السينمائية، ومنهم الممثلة الأمريكية ناعومي واتس والممثل الأسترالى بن مندلسون والممثل الأمريكي دجيمون هونسو والمخرج أنج لي وغيرهم ممن عاصروا هيث ليدجر، والذين يكشفون جميعا عن علامات لا تُنسي في تاريخ النجم الراحل.

ويأتي عرض الفيلم، بعد مرور نحو 9 سنوات على رحيل هيث ليدجر في عام 2008، عن عمر 28 عاما، نظرا لتناوله جرعة زائدة من المهدئات.

ونال هيث ليدجر جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد في 2009، عن تجسيده لدور "الجوكر" العدو اللدود للبطل الخارق "باتمان" في فيلم The Dark Knight، من إخراج كريستوفر نولان، والتي تسلمها بالنيابة عنه أفراد أسرته.


اقرأ أيضا
شقيقة هيث ليدجر: هذه كانت خطته لدور " الجوكر" في السنوات المقبلة
شقيقة هيث ليدجر: لهذه الأسباب لم ينتحر بسبب «الجوكر».. لقد صُدِمت
لقطات نادرة من حياة الممثل الراحل هيث ليدجر في I Am Heath Ledger

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"