بالفيديو- فريق "SNL بالعربي" يصف ميريام فارس بـ "أسلحة دمار شامل".. وهكذا دافع حارسها العملاق عنها

بالفيديو- فريق "SNL بالعربي" يصف ميريام فارس بـ "أسلحة دمار شامل".. وهكذا دافع حارسها العملاق عنها

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 16:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 16:43
ميريام فارس ميريام فارس
تختتم المطربة اللبنانية ميريام فارس الموسم الثالث من برنامج "Saturday Night Live بالعربي"، بحلولها ضيفة على آخر حلقاته، والمذاعة السبت 13 مايو الجاري على قناة "OSN يا هلا!" المشفرة.

ويبدو أن فريق برنامج "Saturday Night Live بالعربي" سيشيد بجمال ميريام فارس طوال الحلقة، بعد أن وصفوها في تقديمهم لها في إعلان الحلقة بأنها "أسلحة دمار شامل".

كما أن أحد أعضاء البرنامج يظهر في إحدى لقطات إعلان الحلقة من الموسم الثالث من "SNL بالعربي"، وهو يقول لها: "ما تيجي أوريكي البوكسر اللي بينوّر في الضلمة".

وتشهد الحلقة على ظهور خاص لحارس ميريام فارس العملاق وهو يدافع عنها، بعد أن يقتحم أستوديو البرنامج، ويقوم باختطاف شادي ألفونس أثناء تقديمه لنشرة الأخبار، جزاء لسخرية شادي من قصر قامة ميريام.



على جانب آخر، كانت ميريام فارس متواجدة في مصر خلال الأسبوع الماضي، لإحياء حفل إطلاق أحدث طرازات الهواتف المحمولة.



إقرأ أيضا:
فيديو- ميريام فارس تجري خلف ابنها في الإعلان التشويقي لحلقتها في "هيدا حكي"

صورة- ميريام فارس تخرج من أحزانها بعد وفاة والدها بسبب طفلها جايدن
بالصور والفيديو- ميريام فارس ترقص بإطلالة ساحرة في أول حفل لها منذ وفاة والدها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"