خاص- 8 تصريحات لهاني شاكر لـ "في الفن": نقابة المهن الموسيقة شهدت في عهدي ما لم يتحقق من 30 عاما وينقصنا الحفلات الغنائية

خاص- 8 تصريحات لهاني شاكر لـ "في الفن": نقابة المهن الموسيقة شهدت في عهدي ما لم يتحقق من 30 عاما وينقصنا الحفلات الغنائية

حوار: مي فهمي | في لقاءات،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 16:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 16:7
هاني شاكر هاني شاكر
كُرم الفنان هاني شاكر مساء أمس الثلاثاء الموافق الـ9 مايو من قبل مهرجان "جوائز الموسيقى العربية بالشرق الأوسط" والمعرفة بـ"الميما"، حيث حصل على لقب"الأسطورة" وهو يعطى للفنان من المهرجان كل 10 سنوات.

وكان لموقع FilFan.com حوار معه، صرح الفنان هاني شاكر من خلاله بعدة تصريحات وهي :

1- سعادتي بالتكريم كبيرة خاصة أنه لقب مميز لن ينافسني عليه أحد سوى كل 10 أعوام.

2- المهرجانات الموسيقية تساعد على المنافسة والحماس وتجعل كل فرد يحاول جاهداً تقديم أفضل ما لديه.

3- نقابة المهن الموسيقية مليئة بالفساد وشهدت في العام ونصف التى توليت رئاسة النقابة فيها ما لم يتحقق فيها منذ 30 عاما ومنها ارتفاع المعاشات وتطوير الخدمات العلاجية.

4- مازالت النقابة تحتاج لعمل كبير والأهم الضمير.

5- دوري كنقيب أرهقنى وأخذ الكثير من وقتي ومجهودي وفني.

6- الساحة الغنائية والموسيقية في الوقت الحالي بها العديد من الأصوات الشابة الممتازة لكن تنقصهم فرصة التواجد بسبب قلة الحفلات الغنائية.

7- أتمنى وجود كم أكبر من الحفلات الغنائية وأتمنى عودة أضواء المدينة، ودعم وزارتي السياحة والثقافة لزيادة كم الحفلات وإعطاء فرصة للشباب.

8- أعمل حالياً على بعض الأغاني المنفردة والتى ستطرح قريبا.

اقرأ أيضاً
بالصور- تكريم هاني شاكر في حفل عيد تحرير سيناء

هاني شاكر يحيى حفل مهرجان جرش للثقافة والفنون

اليوم.. تكريم هاني شاكر في المؤتمر الدولي الثاني لـ "محو الأمية الموسيقية"

كلمات متعلقة هاني شاكر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"