باريش أردوتش بطل "حب للإيجار" يحدد موعد زواجه

باريش أردوتش بطل "حب للإيجار" يحدد موعد زواجه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 13:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 13:44
باريش أردوتش باريش أردوتش
يبدو أن الممثل التركي باريش أردوتش المعروف في الوطن العربي باسم "عمر" من مسلسل "حب للإيجار" سيجلس قريبا على طاولة الزواج وينضم للممثلين الأتراك الذين قرروا الدخول للقفص الذهبي هذا العام.

وتتناقل مواقع فنية تركية أخبار عن استعداد باريش للزواج من حبيبته الممثلة التركية جوبسى أوزي، وبحسب الأخبار فإن بارش حدد الصيف المقبل وتحديدا في نهايته.

ويرتبط باريش بحبيبته منذ عام 2014، وفي سبتمبر الماضي ذهب باريش برفقة حبيبته إلى مدينة أزمير التركية حيث تعيش أسرتها ليلتقي بهم، وبالفعل تم اللقاء بوالدها ووالدتها وأفراد أخرى من عائلتها، ورحبوا به كثيرا كفرد من العائلة والعريس المستقبلي لابنتهم.

باريش أردتش

وحتى الآن لم يتم تحديد المكان الذي سيحتفلون فيه بزواجهما، فمن الممكن أن يقام الحفل في أسطنبول أو مدينة أزمير حيث تعيش أسرتها.

باريش وجوبسى بدأ تعارفهما عندما إلتقيا في فيلم تلفزيوني حمل اسم "دليهة" وبدأت بينهما قصة الحب المستمرة حتى الآن.

ووقت عرض مسلسله الناجح "حب للإيجار" انتشرت الكثير من الشائعات حول انفصالهما بسبب غيرة حبيبته من مشاهده مع بطلة المسلسل، ولكنهما نفيا هذه الأخبار.

وتثير حبيبته جدلا كبيرا بين معجباته خاصة في الوطن العربي فهي أكبر منه بـ 3 سنوات، كما يروا أنها ليست جميلة، وحتى الأدوار التي تقدمها دائما كوميدية وتظهر بشكل غريب.

ويعرض عربيا لباريش مسلسل "حب للإيجار" عبر قناة "MBC 4".

اقرأ أيضا:

بالصور- بطل "حب للإيجار" في بدايته.. هل اختلفت وسامته ؟

علاقة حب خفية تتسبب في وقف مسلسل "حب للإيجار".. هل خان باريش أردوتش حيبته ؟

باريش أردوتش بطل "حب للإيجار" يزور أسرة حبيبته.. هل يبدأ خطوات الزواج ؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"