زوي ديشانيل تنجب طفلها الثاني.. وتختار اسما غريبا له

زوي ديشانيل تنجب طفلها الثاني.. وتختار اسما غريبا له

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 20:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 20:1
زوي ديشانيل وزوجها زوي ديشانيل وزوجها
رزقت الممثلة الحسناء زوي ديشانيل بابنها الثاني من زوجها جاكوب بشنيك، واختارت لمولودها الجديد اسما غريبا.

وأكد المتحدث الرسمي للعائلة خبر استقبالهم للوافد الجديد لموقع E! News، قائلا: "زوي وجيكوب وابنتهما إلسي سعداء باستقبال أحدث أفراد العائلة".

واختارت صاحبة الـ 37 عاما اسم شارلي وولف بشنيك لابنها، وعلى ما يبدو أن بطلة مسلسل New Girl تحب إطلاق أسماء الحيوانات على أبنائها.

فقبل أن تلقب أبنها الحديث بـ "وولف" أو ذئب، سبق أن اختارت اسم إلسي أوتر (كلب الماء) على ابنتها البالغة 22 شهرا.

ومن المعروف أن زوي بعد إنجابها لابنتها إلسي فضلت التركيز على تربيتها، إذ قالت في حوارها مع Redbook العام الماضي: "لم أشعر حقا أنني ناضجة من قبل. لكن أعتقد أنه إنجاز كبير أن يصبح لديك طفل، لذلك ربما أشعر أنني ناضجة لهذا السبب".

وتابعت: "بطأت إيقاعي قليلا. أعتقد أن هذا أفضل لك كلك، ذاتك المبدعة، ذاتك المهنية، وروحك... أن تأخذ بعض الوقت لنفسك وعائلتك. يمكنك أن تقضي حياتك كلها تجري وراء أي شيء، لكن أعتقد أنك تخاطر بفقدان انعكاس قوي لذاتك".

طالع أيضا
في عيد ميلاد صاحبة مبدأ الـFriend zone.. أبرز 5 معلومات قد لا تعرفها عن زوي ديشانيل.. تمتلك موقع ترفيهي شهير
بعد حملها.. زوي ديشانيل تعلن خطوبتها على جيكوب بتشينيك


كلمات متعلقة زوي ديشانيل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"