فراخ ناجتس تسحب من إلين ديجنيريس لقب ملكة Twitter.. الأكثر تداولا

فراخ ناجتس تسحب من إلين ديجنيريس لقب ملكة Twitter.. الأكثر تداولا

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 17:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 17:33
كارتر ويلكرسون إلين ديجينيريس كارتر ويلكرسون إلين ديجينيريس
معظم من تابعوا حفل الأوسكار عام 2014 يتذكرون صورة السيلفي التي التقطتها الإعلامية إلين ديجنيريس مع عدد من مشاهير هوليوود، وأصبحت خلال ساعات قليلة الصورة الأكثر تداولا "Retweet" في التاريخ.




ولكن بعد مرور 3 سنوات، تمكن الشاب الأمريكي كارتر ويلكرسون البالغ من العمر 16 عامًا، أن يتخطى ديجنيريس التي لقبت بملكة Twitter، واحتل المركز الأول بعد أن حققت صورة له 3 ملايين و490 ألف تداول بين مستخدمي الموقع الشهير.




وتعود قصة الصورة التي أًصبحت الآن الأكثر تداولا على موقع Twitter إلى يوم 5 أبريل من العام الجاري عندما خاطب كارتر ويلكرسون الصفحة الرسمية لمطعم الوجبات السريعة Wendy's عبر موقع Twitter، وسألهم "كم عدد مرات إعادة تدوير تدوينة أو الـ ReTweet اللازمة للحصول على قطع دجاج "ناجتس" مجانية لمدة عام"، وكان الرد "18 مليون".

اتخذ ويلكرسون الرد على محمل الجد وقرر أن يقبل التحدي طالبًا من متابعيه مساعدته في نشر الصورة انتشارًا واسعًا، وبالفعل تمكن من الوصول إلى مليون تداول في يومين، بعدها بدأت شركات كبرى في التدخل ونشر الصورة منها Apple Music، وMicrosoft، و Amazon.

وبدورها، قررت إلين ديجنيريس مساعدته وذلك عن طريق الحديث في برنامجها عن الصورة، وطلبت من الجمهور دعمه ودعمها أيضا؛ أن يحصل هو على 18 مليون وتظل صورتها هي متصدرة لموقع twitter.




اقرأ أيضًا:

بالفيديو- إلين ديجينيريس تمزح حول ترشحها لبطولة فيلم La La Land


بالفيديو- في عيد ميلادها..أشهر المواقف المضحكة والجمل المؤثرة لـ"إلين ديجنيريس"


بالفيديو- إلين ديجينريس تقوم باغواء جيمي دورنان على طريقة Fifty Shades

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"