شاهد .. مفاجآت جديدة يحملها الإعلان الدعائي الثاني لفيلم الرعب IT

شاهد .. مفاجآت جديدة يحملها الإعلان الدعائي الثاني لفيلم الرعب IT

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 16:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 16:26
IT IT
شهد حفل توزيع جوائز MTV السينمائية والتلفزيونية مؤخرا عرض إعلان دعائي جديد لفيلم الإثارة والرعب IT، والذي حمل الكثير من المفاجآت تكشف المزيد عن قصة الفيلم.



الفيلم مقتبس من رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج بنفس الاسم والتي صدرت في العام 1986، ويجسد بيل سكارسجورد فيه شخصية وحش في صورة مهرج لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، وتتجدد أخباره عندما يبدأ أطفال إحدى البلدات في الاختفاء بمعدل متزايد.

يشارك في بطولة الفيلم بيل سكارسجورد، وفين ولفهارد، وخافيير بوتي، وهو من إخراج أندري موشيتي.

واتسم حفل توزيع جوائز MTV هذا العام بأنه أول حفل يجمع بين جوائز السينما والتليفزيون منذ انطلاقه في عام 1992، كما أنه أول حفل لا يصنف الجوائز التي تمنح إلى الممثلين على أساس النوع/الجنس، فمثلا لا توجد جائزة أفضل ممثل أو أفضل ممثلة، ولكنها تسمى جائزة أفضل تمثيل هذا العام، وقد نالتها الممثلة إيما واتسون عن فيلم Beauty and The Beast.

أما عن جوائز الحفل فقد فاز فيلم Beauty and the Beast بجائزة فيلم العام، وخالفت بعض الجوائز التوقعات منها جائزة أفضل لحظة موسيقية، والذي اقتنصتها أغنية You're the One That I Want عن الفيلم التليفزيوني Grease Live! متفوقة على الأغنية الفائزة بالأوسكار City Of Stars من فيلم La La Land.

وعلى صعيد جوائز التليفزيون، فازت ميلي بوبي براون بجائزة أفضل تمثيل عن دورها في مسلسل Stranger Things بعد منافسة شرية مع الممثلة إميليا كلارك بطل مسلسل Game Of Thrones والممثل دونالد جلوفر بطل مسلسل Atlanta.

اقرأ أيضا

تأجيل طرح فيلم Doctor Dolittl لـ روبرت داوني جونيور بسبب Star Wars
المخرج نايت شيانالان يحضر لجزء جديد يجمع بين Split و Unbreakable
الإعلان الدعائي لفيلم الرعب IT يحقق نسبة مشاهدة قياسية تتخطى Fast & Furious

كلمات متعلقة it
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"