جوني ديب يشارك في فيلم Richard Says Goodbye

جوني ديب يشارك في فيلم Richard Says Goodbye

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 15:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 15:29
جوني ديب جوني ديب
انضم الممثل الأمريكي جوني ديب أخيرا لبطولة فيلم الكوميديا والدراما Richard Says Goodbye لـ واين روبرتس.

قصة الفيلم تدور حول "ريتشارد" استاذ جامعي أصابه الإرهاق من متاعب الحياة ومتاعب مهنته فيقرر التخلى عن وظيفته وأن يعيش حياته بجرأة وحرية، معتمدا على روح الفكاهة لديه مع لمسة من الجنون فيتجه إلى التدخين والجنس وإلقاء الشتائم على كل من يزعجه مما يعطيه المزيد من المتعة عما كان عليه لسنوات، ويتولى واين روبرتس كتابة وإخراج العمل.

وحسبما ذكرت مجلة Variety، يشارك جوني ديب إلى جانب أوليفيا كوك وكريستوفر أبوت وجيمس بيلوتشي وميراي اينوس وغيرهم من النجوم، وتتولى شركة IM Global انتاج العمل ومن المقرر أن يتم تسويق الفيلم عالميا في مهرجان كان يوم 17 مايو الجاري.

وسيعرض لـ جوني ديب الجزء الخامس من سلسلة Pirates Of Caribbean يوم 26 مايو الجاري، وشارك ديب مؤخرا في فيلم Labyrinth، قصة الفيلم مقتبسة عن رواية للكاتب الأمريكي راندر سوليفان والتي صدرت عام 2002، وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والغموض، حول المحقق "راسل بول" ويجسده جوني ديب، الذي يفشل في حل جريمة قتل متعلقة بمغنيي "الراب" توباك شاكور ونوتوريوس بي. آي. جي، الجريمة التي وقعت في التسعينيات من القرن الماضي.

ويصور جوني ديب مشاهده حاليا في فيلم Murder on the Orient Express لـ كينيث براناه، ويشاركه بينلوبي كروز وديزي ريدلي وميشيل فايفر ومن المقرر طرح الفيلم يوم 10 نوفمبر 2017.

اقرأ أيضا

جوني ديب يفاجئ رواد مدينة ديزني لاند على طريقة جاك سبارو

أول صور من فيلم الإثارة والتشويق Labyrinth.. جوني ديب شرطي في شوارع لوس أنجلوس

بالفيديو- جوني ديب يواجه عدوه القديم في الجزء الخامس من Pirates Of Caribbean

كلمات متعلقة جوني ديب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"