روبرت دي نيرو: ترامب يمنع شارلي شابلن الجديد من دخول أمريكا

روبرت دي نيرو: ترامب يمنع شارلي شابلن الجديد من دخول أمريكا

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 15:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 15:19
دونالد ترامب وروبرت دي نيرو دونالد ترامب وروبرت دي نيرو
يبدو أن الممثل روبرت دي نيرو لن يتوقف عن انتقاد سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فقد هاجمه أمس الأثنين أثناء تكريمه من قبل جمعية الفيلم بمركز لينكولن التي منحته جائزة شارلي شابلن.

وقال خلال كلمته: "نحن جميعًا من نشارك في صناعة السينما من مخرجين وممثلين وكتاب وطاقم عمل وجمهور أيضًا ندين بالكثير إلى شارلي شابلن، المهاجر الذي من المحتمل جدًا ألا يتمكن من دخول بلادنا اليوم بسبب الإجراءات الصارمة، أتمنع نمنع شارلي شابلن الجديد من دخول أمريكا".

شارلي شابلن كان ممثل بريطاني وسافر إلى الولايات المتحدة عام 1910 وأقام بها لمدة 40 عامًا، ومع ذلك فإن سلطات الهجرة منعته من دخول أمريكا أثناء عودته من المملكة المتحدة بسبب دعمه المزعوم للشيوعية. واستقر بدلا من ذلك في سويسرا، ألا أنه عاد في وقت لاحق إلى الولايات المتحدة للحصول على جائزة مقدمة من مركز لينكولن، وفقًا لما جاء على موقع The Guardian.

وتابع الممثل البالغ من العمر 73 عامًا: "بحضوركم اليوم، أنتم تدعمون الفن من أجل جميع أفراد المجتمع، أنتم تدعمون شارلي شابلن، والأعمال العظيمة التي يقدمها مارتن سكورسيزي وباري ليفنسون، والكوميديان الأبله روبرت دي نيرو، وتدعمون المبالغ فيها ميريل ستريب –ساخرًا من وصف دونالد ترامب لها- وجميع ما تحبون وما تحتاجون إليه".

اقرأ أيضًا:
فيلم Killers Of The Flower Moon يجمع روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو بقيادة سكورسيزي


في عيد ميلاده ..10 معلومات قد لا تعرفها عن روبرت دي نيرو.. بلد لن يزورها وممثلة يفضلها


بالفيديو- روبرت دي نيرو: لا يمكنني أن ألكم ترامب الآن.. أصبح الرئيس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"