خالد عليش يفسخ تعاقده مع "النهار"

خالد عليش يفسخ تعاقده مع "النهار"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 12:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 12:28
خالد عليش خالد عليش
ظهر الممثل والمذيع الإذاعي خالد عليش على شاشات التلفزيون من خلال قناة "النهار" سواء في برنامج المقالب "ميني داعش" أو في البرنامج الصباحي على القناة.

وكان عليش متعاقد مع قناة "النهار" للظهور على شاشاتها، إلا أنه قام بفسخ التعاقد.

وأعلن عليش عن فسخ التعاقد مع قناة النهار من خلال حسابه في موقع Twitter، وأكد أن الأمر تم بشكل ودي، وأكد على احترامه وتقديره لكل العاملين بالقناة، وتمنى الخير في خطوته القادمة.




على جانب أخر، يظهر خالد عليش في دراما رمضان 2017 في مسلسلين "اللهم إني صائم" مع مصطفى شعبان وماجدة زكى وريم مصطفى ومى نور الشريف وندا موسى والعمل من تأليف حمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

و"سبع صنايع" من بطولة شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة "شادوز"، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير.

اقرأ أيضا

خالد عليش ينشر صورة طريفة مع جيهان عبدالله
صورة- رسالة رومانسية من خالد عليش لزوجته بمناسبة عيد ميلادها
خالد عليش يعلق على صورة شبيهه في أمم أفريقيا الجابون 2017

كلمات متعلقة خالد عليش
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"