صبا مبارك توجّه رسالة لبطلات "حكايات بنات 3"

صبا مبارك توجّه رسالة لبطلات "حكايات بنات 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 10:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 12:8
بطلات "حكايات بنات 3" بطلات "حكايات بنات 3"
انتهت الممثلة صبا مبارك وفريق عمل مسلسل "حكايات بنات" من تصوير الجزء الثالث.

وحرصت صبا على توجيه رسالة لصديقاتها دينا الشربيني، وإنجي المقدم، وندى موسى، واللاتي يشاركنها في بطولة المسلسل، كما أنها حرصت على توجيه الشكر للجمهور، والذي كان سببا في نجاح العمل.

وعبر حسابها على Instagram، شاركت صبا صورة تجمعها بدينا الشربيني، وإنجي المقدم، وندى موسى، وكتبت تعليقا عليها لتعلن عن انتهاء تصوير المسلسل، ووجهت الشكر لكل فريق عمله، وللجمهور الذين دعمهم كثيرا.

أما عن رسالتها لزميلاتها، فعبرت صباح مبارك فيها عن حبها الكبير لهن قائلة: "أحبكم كثيرا يا فتيات، سأفتقد كل الأوقات الجميلة".



ويُعرض مسلسل "حكايات بنات" على قناة "OSN يا هلا!" المشفرة.

و"حكايات بنات 3" من بطولة صبا مبارك، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم، وندا موسى، وميار الغيطي، ومحمد عباس، وأحمد صلاح حسني، وتم عرض الجزء الأول منه في 2012، وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلي، ودينا الشربيني، وصبا مبارك، وريهام أيمن، وكانت تدور أحداث المسلسل حول حياة 4 فتيات، ملقيا الضوء على علاقتهن بعائلاتهن، وحياتهن الخاصة، وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية.

إقرأ أيضا:
بطلات "حكايات بنات 3" في مدينة الإنتاج الإعلامي

انتهاء تصوير الجزء الثالث لـ "حكايات بنات" في هذا الموعد

تعرف على حقيقة إنتاج جزء رابع لـ "حكايات بنات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"