منة فضالي تكشف عن سر رشاقتها

منة فضالي تكشف عن سر رشاقتها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 0:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 مايو 2017 - 19:39
منة فضالي منة فضالي
الممثلة منة فضالي من الفنانات اللواتي دوما تظهرن لجمهورها وتتضح دوما رشاقتهما، ومن الصعب أن تجد لها صورا وهي بوزن زائد أو ممتلئة كثيرا، وهي الآن تكشف عن سبب ذلك لجمهورها.

قالت منة: "أحافظ على تناول الطعام الصحي باستمرار للحفاظ على الجمال ونضارة البشرة، وأكثر من تناول الفاكهة والخضر"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابعت: "ذهبت ذات مرة إلى طبيب تجميل لإجراء عملية لإنقاص وزني، لكنه رفض طلبي، وضحك وأخبرني أنه لن يجري هذه العملية لي، لأن زيادة وزني مقبولة ونصحني بممارسة الرياضة والتقليل من كميات الطعام، وبالفعل استجبت لنصيحته ووصلت إلى الوزن المثالي".

وأشارت أنها ليست ضد عمليات التجميل في العموم، ووضحت رأيها قائلة: "أرفض أن تخضع الفنانات الشابات لعمليات تجميل لمجرد تغيير شكلهن، فهذا شيء مستفز ومرفوض".

وكانت آخر أعمال منة فضالي هو الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" الذي شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

إقرأ أيضا:
منة فضالي تكذب تصريحات فؤاد: قال اني اتزقيت عليه عشان يبان مظلوم

صورة- منة فضالي وتوبا بويوكستن بنفس الفستان

منة فضالي تشكر كل من ساندها في مرض والدتها: "الشدة عرفتني ناس كتير على حقيقتها"
منة فضالي تبارك لأحمد عز على البراءة.. فخورة به
صورة- منة فضالي في كواليس "أفراح إبليس 2"

كلمات متعلقة منة فضالي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"