أغنية وطنية جديدة لأحمد مكي قريبا

أغنية وطنية جديدة لأحمد مكي قريبا

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 19:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 17:53
أحمد مكي أحمد مكي
انتهى الفنان أحمد مكي من إعداد وتصوير أغنية جديدة، استعدادا لطرحها قريبا.

وعلم FilFan.com أن مكي يتابع حاليا مرحلة تحضير الأغنية التي تم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة، وسيتم طرحها فور إعدادها مباشرة.

الأغنية الجديدة من نوعية أغاني "الراب" التي يقدمها مكي، ولها طابع وطني، وتم تصويرها في أحد الاستوديوهات وسط سرية تامة، وذلك تحت إشراف المخرج هشام فتحي.

ومن ناحية أخرى، انتهى مكي أيضا من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة، والمرجح طرحها أيضا في ألبوم غنائي، وذلك خلال فصل الصيف.

على جانب آخر، ينشغل أحمد مكي حاليا في تصوير مسلسل "خلصانة بشياكة"، بطولة هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

وتدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.



كما قرر أحمد مكي أن يتواصل مع جمهوره من خلال صفحتة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، والتي انشأها بعد غيابه لفترة طويلة منذ عرض الجزء الخامس من مسلسله "الكبير أوي" والذي تم عرضه في رمضان 2015.


كلمات متعلقة أحمد مكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"