بالفيديو- شاهد الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "الجماعة 2" .. ظهور سيد قطب وجمال عبد الناصر

بالفيديو- شاهد الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "الجماعة 2" .. ظهور سيد قطب وجمال عبد الناصر

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 17:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 17:28
الجماعة الجماعة
نشر شريف البنداري مخرج مسلسل "الجماعة 2" عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير Twitter الإعلان الدعائي الأول للمسلسل والمقرر عرضه في رمضان 2017.

وظهر في الإعلان كل من الشخصيات الرئيسية للجزء الثاني مثل سيد قطب المرشد السابق لجماعة الإخوان، والرئيس الراحل جمال عبد الناصر، كما يتضح الصراع الذي كان قائما وقتها بين الإخوان والسلطة.




وعن تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل كان شريف البنداري قد أوضح لموقع FilFan.com أنه يدور حول الفترة الزمنية من عام 1949 حتى عام 1965، وصراع السُلطة بين مجلس قيادة الثورة وجماعة الإخوان.

جدير بالذكر أن مسلسل "الجماعة 2" يشارك في بطولته صابرين، عبد العزيز مخيون، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد فهيم، أمير صلاح الدين، عدد كبير من الفنانين.

والجزء الثاني من المسلسل يرصد خلاله الكاتب وحيد حامد تولي المرشد الثاني حسن الهضيبي حكم الجماعة، وعلاقة الإخوان بالزعيم الراحل جمال عبد الناصر والرئيس الراحل أنور السادات، ومرحلة ثورة 1952، وإعدام سيد قطب.

اقرأ أيضاً
بالصور- 9 معلومات عن ياسر المصري صاحب دور جمال عبد الناصر في "الجماعة 2"

بالصور- تعرف على محمد فهيم الذي يجسد سيد قطب في "الجماعة 2".. وسر الاختيار

خاص- مخرج "الجماعة 2": المسلسل يكشف صراع السلطة بين ناصر والإخوان

كلمات متعلقة مسلسلات رمضان 2017
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"