صورة- دعاية كريستيانو رونالدو تنتشر في شوارع مصر.. والسبب "زووو"

صورة- دعاية كريستيانو رونالدو تنتشر في شوارع مصر.. والسبب "زووو"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 16:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 18:0
كريستيانو رونالدو وأحمد أبو هشيمة كريستيانو رونالدو وأحمد أبو هشيمة
بدأت حملة الدعاية الخاصة بنجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو في الانتشار في شوارع مصر وميادينها، انتظارا لظهوره في شهر رمضان في أحد الأعمال التلفزيونية.

زووو

كما نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو كشكل من أشكال الدعاية لظهور كريستيانو رونالدو في أحد الاعمال التي يتولى إنتاجها أبو هشيمة.



ويأتي هذا الإعلان بعد أيام من نشر كل من كريستيانو رونالدو وأحمد أبو هشيمة تنويه لهذه المشاركة عبر صفحتيهما على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.





ومن المتوقع أن تكون مشاركة كريستيانو رونالدو من خلال إحدى حلقات برنامج الأطفال "زووو"، الذي يتولى إنتاجه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

والبرنامج يتكون من مسلسل "زووو" من 30 حلقة ستعرض خلال شهر رمضان المبارك، بطولة الفنانة بشري، حمادة بركات، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، وإنعام سالوسة، إيمان السيد، ريم أحمد ، وشارك ضيوف شرف بالحلقات العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

واحتفل فريق عمل مسلسل الأطفال الجديد "زووو" بانتهاء تصوير مشاهد المسلسل الذى تنتجه مجموعة إعلام المصريين وشبكة قنوات ON لأطفال مصر ليعرض خلال شهر رمضان المقبل على قناة ON E.

حضر الحفل رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين وحسام صالح الرئيس التنفيذي للمجموعة. (شاهد الصور)


المسلسل تأليف أشرف توفيق وتامر عبد الحميد وإخراج آندريا زكريا وأشعار أحمد شبكة وألحان أحمد طارق يحيي وتصميم عرائس أسامة محمد علي، ومنتج منفذ رشا وجيه.

وقامت شبكة قنوات ON بإنتاج هذا العمل الذى يستهدف الأطفال لترسيخ أهم القيم التي يحرص المجتمع على ترسيخها في الأجيال المقبلة وزرع روح الانتماء والاخلاق لاستمرار الهوية الوطنية في الجيل الصاعد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي راقي من خلال أسرة مصرية بسيطة وتجسيد لعرائس وممثلين وشخصية الديجتال "زووو".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"