بالفيديو- جون لجند وزوجته كريسي تيجان يعيدان قُبلة "سبايدرمان" الشهيرة

بالفيديو- جون لجند وزوجته كريسي تيجان يعيدان قُبلة "سبايدرمان" الشهيرة

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 15:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 15:26
جون لجند وزوجته كريسي تيجان جون لجند وزوجته كريسي تيجان
يبدو أن عارضة الأزياء كريسي تيجان كانت الفائزة الوحيدة في تحدي زيندايا وتوم هولاند في أحدث حلقات Lip Sync Battle، وذلك لتحقيقها إحدى أمنياتها العاطفية.

وعلى ما يبدو أن تواجد بطل "سبايدرمان"، توم هولاند، في الحلقة شجع كريسي تيجان على تحقيق أمينتها بأن يتم تقبيلها على طريقة اللقطة الشهيرة بين سبايدرمان وحبيبته.

وقالت كريسي تيجان التي تدلت من سقف المسرح وهي مرتدية ملابس البطل الخارق "سبايدرمان": "أردت أن أرى إذا كان من الممكن أن أعيش واحدة من أكبر أمنياتي".

ثم صعد زوجها المغني جون لجند على المسرح ليحقق أمنيتها ويقبلها بعد خلع قناعها، في مشهد قريب لما قدمه توبي ماجواير وكيرستين دانست في فيلم Spider-Man Movie.

وعلقت كريسي تيجان على الفيديو كاتبة: "نعم، أنفذ مشاهد المخاطر بنفسي".




وشهدت الحلقة منافسة شرسة بين بطلي فيلم Spider-Man: Homecoming، والتي بدأتها المغنية زيندايا بتقليد مبهر للمغني برونو مارس في أغنية 24k Magic، خاصة بسبب اتقانها الشديد لحركاته الراقصة على المسرح.



ومع توقع الجميع بحسم زيندايا المنافسة لصالحها، تفاجأوا بأداء توم هولاند الحماسي Umbrella لأغنية للمغنية البربادوسية ريانا، والذي لم يكتف بارتداء ملابسها الجلدية، بل تراقص على المسرح وسط هطول المطر عليه.




طالع أيضا
بطلة Big Bang Theory كيلي كوكو تتغلب على خوفها من ثعبان بريتني سبيرز للفوز بتحدي Lip Sync
بالفيديو- ريس ويذرسبون وصوفيا فيرجارا تغنيان لتايلور سويفت ومايلي سايرس على طريقة Lip Sync

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"