نجل الراحل مظهر أبو النجا يرثي والده بهذه الكلمات المؤثرة.. يطلب السماح منه

نجل الراحل مظهر أبو النجا يرثي والده بهذه الكلمات المؤثرة.. يطلب السماح منه

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 15:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 15:6
مظهر أبو النجا ونجله عمر أيو النجا مظهر أبو النجا ونجله عمر أيو النجا
بعد مرور أسبوع على فراقه، نعى الممثل الصاعد عمر أبو النجا والده الفنان الكوميدي مظهر أبو النجا، عبر حسابه الشخصي على Facebook.

واستبدل عمر أبو النجا صورة البروفايل الخاصة به بصورة لوالده الراحل، ورثاه بهذه الكلمات المؤثرة: "مع السلامة يا طيب .... كان نفسي أقولك حاجات كتير اوي و انا عارف ان دي اخر ايامك بس معرفش ايه اللي سكتني كان نفسي اقولك اني عشت طول عمري و هعيش فخور اني ابنك ،، كان نفسي اعمل حاجة تخليك فخور بيا ،، كان نفسي تشوف عيالي ،، كان نفسي في حاجات كتير ،، كان نفسي متمشيش ... بس انا عارف انك في مكان احسن و عارف انك ارتحت سامحني في اي مرة مكنتش فيها ابنك اللي اتمنيته".

واختتم عمر أبو النجا رثائه لوالده قائلا له: "سلام يا حاج مظهر ،، سلام يا أطيب و انضف و ارجل راجل جه في الدنيا سلام يا ابويا".



وتجدر الإشارة إلى أن عمر أبو النجا شارك في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها "خطوط حمراء" أمام أحمد السقا، والجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، بالإضافة إلى مسلسل "الضاهر" أمام المطرب محمد فؤاد.

وكان مظهر أبو النجا توفي صباح الإثنين 1 مايو الجاري، بإحدى المستشفيات في منطقة المهندسين، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 76 عاما.

وتجدر الإشارة إلى أن مظهر أبو النجا دخل إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين أخيرا، ولكنه لم يلق الرعاية الطبية اللازمة، وعانى من الإهمال، وبعدها تمّ نقله لمستشفى آخرى، ليتكرر معه الأمر وتتدهور حالته بصورة أكبر.

وآخر أعمال مظهر أبو النجا مسلسل "مأمون وشركاه" مع الفنان عادل إمام، ومسلسل "رأس الغول" مع الفنان محمود عبد العزيز، وكلاهما عُرض في شهر رمضان الماضي.

إقرأ أيضا

49 صورة من عزاء مظهر أبو النجا.. محمد فؤاد وعمرو الليثي وهنيدي من ضمن الحضور

ريم مظهر أبو النجا لوالدها بعد رحيله: سأفتقدك واعتذر لهؤلاء

ما لا تعرفه عن مظهر أبو النجا- هكذا وُلدت جملته الشهيرة "يا حلاوة!"

محمد هنيدي وعمرو سعد وأيمن بهجت قمر ينعون مظهر أبو النجا بهذه الكلمات

6 أوجه تشابه بين إسماعيل ياسين ومظهر أبو النجا.. صدمة غيرت وجهتيهما

تعرف على أخر مسلسل تليفزيوني لمظهر أبو النجا.. رحل قبل مشاهدته

كلمات متعلقة مظهر أبو النجا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"