الإيرادات الأمريكية- الجزء الثاني من Guardians of the Galaxy يزيح Fast 8 من القمة.. وريتشارد جير يخرج من المنافسة

الإيرادات الأمريكية- الجزء الثاني من Guardians of the Galaxy يزيح Fast 8 من القمة.. وريتشارد جير يخرج من المنافسة

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 14:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 14:29
فيلما  Guardians of the Galaxy Vol. 2 وFast8 فيلما Guardians of the Galaxy Vol. 2 وFast8
مع طرح الجزء الثاني من سلسلة Guardians of the Galaxy تغير ترتيب الأفلام المتصدرة لقائمة الإيرادات الأمريكية، واحتدت المنافسة بين نجوم هوليوود.

وتراجعت عدد من الأفلام منها فيلم The Circle لتوم هانكس وإيما واتسون، الذي هبط إلى المركز السادس بعد شغله المركز الرابع الأسبوع الماضي، كما خرج من المنافسة الجزء الثاني من سلسلة أفلام Baahubali الهندية، الذي تراجع 4 مراكز هذا الأسبوع.

ولكن اللافت للنظر في قائمة الخمسة أفلام المتصدرة هو تقدم فيلم الرسوم المتحركة The Boss Baby مركزين وتحقيقه إيرادات عالية، بعد احتلاله المركز الخامس الأسبوع الماضي.

وفي سياق متصل، لم يتمكن فيلم The Dinner الذي يشارك في بطولته الممثل ريتشارد جير من المنافسة على المراكز المتقدمة في أول أسابيع عرضه، إذ جاء في المركز الـ13 بعد أن حقق 755 ألف و348 دولار أمريكي فقط.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات السينما الأمريكية وفقًا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- Guardians of the Galaxy Vol. 2

تمكن الفيلم من تحقيق 145 مليون و49 ألف دولار في أول أسابيع عرضه، فيما وصلت إيراداته على مستوى العالم إلى 282 مليون و600 ألف دولار، وبذلك فإن إجمالي إيراداته 427 مليون و649 ألف دولار.

الفيلم مأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، ومن بطولة كريس برات، وفين ديزل، ومايكل روكر، وسيلفستر ستالون، وبرادلي كوبر، وزوي سالدانا، وإخراج جيمس جن.



2- The Fate of the Furious

بعد 4 أسابيع في دور العرض متربعًا على قمة الإيرادات، تراجع الجزء الثامن من سلسلة Fast& Furious مركزًا واحدًا وحقق هذا الأسبوع 8 ملايين و528 ألف دولار، وتقدر إجمالي إيراداته بمليار و158 مليون دولار.

وتبدأ أحداث الجزء الجديد، بعدما استعاد الجميع نمط الحياة الهادئة، ولكن تتمكن امرأة غامضة تدعى "سيفير" (تشارليز ثيرون) من إغواء "دوم" (فين ديزل)، وتورطه في أمر لا يتمكن من الفرار منه، ويضطر لخيانة "هوبز" (دواين جونسون)، ويقود ذلك إلى دخولهم السجن.



3- The Boss Baby

تقدم فيلم الرسوم المتحركة هذا الأسبوع بعد أن حقق 6 ملايين و175 ألف دولار، وتبلغ إيراداته منذ طرحه في دور العرض 434 مليون و948 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم الذي أنتجته شركة DreamWorks Animation، في إطار من الفانتازيا والكوميديا، حول طفل رضيع يتمتع بمهارات خاصة، إذ يرتدي بذلة ويحمل حقيبة، ويولد في عائلة لديها طفل وحيد يبلغ من العمر 7 سنوات، ويدعى "تيم".



4- How to be a Latin Lover

هبط الفيلم الكوميدي مركزين هذا الأسبوع بعد تحقيقه 5 ملايين و250 ألف دولار، وتقدر إجمالي إيراداته بـ 20 مليون و653 ألف دولار.

الفيلم من بطولة سلمى حايك ويوجينيو ديربيز وتدور أحداثه حول رجل قضى حياته ساعيًا وراء إغواء النساء المُسنات الثريات، ولكن بعد أن هجرته زوجته يصبح عليه الانتقال للعيش مع شقيقته، وهناك يتعلم قيمة العائلة.



5- Beauty and the Beast

رغم مرور ما يقرب من شهرين على طرحه بدور العرض إلا أن الفيلم الموسيقي مازال ينافس على الإيرادات، وذلك بعد أن حقق هذا الأسبوع 4 ملايين و943 ألف دولار، وتبلغ إجمالي إيراداته مليار و185 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم الموسيقي، الذي يعدّ النسخة الحية لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية، حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش يجسده الممثل دان ستيفنز، وفتاة جميلة تقع في غرامه، وتقدّمها الممثلة إيما واتسون.



اقرأ أيضًا:
أفلام شهر مايو- أبرز 12 فيلما في دور العرض العالمية.. جوني ديب في مواجهة براد بيت وجون سينا

5 مسلسلات أجنبية جديدة في شهر مايو.. أحدهم حول مصير قصة روميو وجوليت

10 أفلام أجنبية تدور أحداثها في مكان واحد.. تنجح في جذب الانتباه

قبل مشاهدة فيلم Guardians of The Galaxy 2 إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"